التخطي إلى المحتوى
دماء على الأسفلت| وفاة 13 شخصاً وإصابة 7 آخرون في حادث الطريق الصحراوي الغربي بأسوان
حادث المنيا

لقى منذ قليل 13 مواطناً مصرعهم وأصيب 7 آخرون اليوم الخميس في حادث الطريق الصحراوي الغربي بأسوان الأليم، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل القتلى للمشرحة والمصابين للمستشفى، كما تم الدفع بعدد من رجال المباحث وفرض كردون أمني على المكان من أجل المساعدة في نقل المصابين والقتلى، وذلك بعد اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الغربي ” أسوان القاهرة”.

تفاصيل حادث الطريق الصحراوي الغربي بأسوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان منذ قليل إخطاراً من شرطة النجدة يُفيد بوقوع حادث أليم على الطريق الصحراوي الغربي، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن لموقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة.

حادث الطريق الصحراوي الغربي
حادث الطريق الصحراوي الغربي

حيث تبين من التحريات الأولية للواقعة أن حادث الطريق الصحراوي الغربي بأسوان وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص تقل عدد من الركاب بأخرى نقل على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفين والمصابين.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسوان الدكتور ” إيهاب حنفي”، أنه فور ورود بلاغ بالحادث تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف لنقل الجثث وعددهم 13 إلى مشرحة مستشفى أسوان، كما تم نقل الـ7 المصابين إلى المستشفى الجامعي والتخصصي.

اقرأ أيضاً

«قضاء وقدر.. ومفيش مسؤولية على الوزارة».. تعليق وزيرة الصحة على حادث أطباء المنيا وتكشف عن عدم سبب زيارتها لأسرهم

والجدير بالذكر أن الطرق الصحراوية بالدولة المصرية تشهد العديد من الحوادث الأليمة، ويجب سن القوانين والتعامل بحسم مع كل المخالفين لقوانين المرور خلال الفترة القادمة، وسوف نوافيكم بتفاصيل الحادث خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.