التخطي إلى المحتوى
فيديو وصور “بعد عروسي شبرا” تفاصيل مصرع عروسين بالشرابية يوم الصباحية داخل غرفة نومهما
مصرع عروسين ليلة الدخلة بالشرابية

مصرع عروسين بالشرابية في ليلة الصباحية أو أثناء زفافهما أو بعد دخلتهما بساعات أو أيام، كانت هذه هي عناوين الأخبار الأبرز في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من التحذيرات المستمرة، إلا أن الخطأ واحد والسبب يكاد يكون واحداً في أغلب هذه الوفيات.

فيديو وصور "بعد عروسي شبرا" تفاصيل مصرع عروسين بالشرابية يوم الصباحية داخل غرفة نومهما 1
مصرع عروسين بالشرابية

مصرع عروسين بالشرابية ليلة الدخلة

منذ ساعات قليلة ورد بلاغ لنجدة القاهرة يفيد بـ مصرع عروسين ليلة دخلتهما في منطقة الشرابية، ولم يتم اكتشاف الأمر إلا بعد أن ذهب أهل العروسة صباحية زفافهم إلى مسكنهما للإطمئنان على العروسين.

وبعد طرق الباب كثيراً لم يرد العروسين، مما جعل ذوي العروسة يكسرون باب الشقة، ليتبين لهم مصرع العروسين في الشرابية داخل منزلهما، وبعد إجراء التحريات الأولية ومعاينة المكان تم استبعاد الشبهة الجنائية، وتبين أن العروسين توفيا خنقاً نتيجة تسرب الغاز وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بها لإجراء التحقيقات اللازمة.

وبعد واقعة مصرع عروسين في الشرابية، لقي عروسين آخرين مصرعهما اليوم في شبرا الخيمة بمنشية عبد المنعم رياض، حيث تم العثور عليهما مفارقين للحياة تماماً داخل منزلهما بشبرا الخيمة.

وبعد إجراء التحريات والمعاينة الأولية، تبين مصرع العروسين بالفعل، وتم العثور على العريس مسجي على وجهه داخل غرفة النوم، والعثور على جثمان العروسة في حمام الشقة مسجية على وجهها، وتبين أيضاً أن تسرب الغاز وراء الواقعة.

ولم تكن هذه هي الحالات الأولى من نوعها، فقد لقي عروسان مصرعهما في الإسماعيلية منذ أيام قليلة.

فيديو وصور "بعد عروسي شبرا" تفاصيل مصرع عروسين بالشرابية يوم الصباحية داخل غرفة نومهما 2

وبعدهما عروسين آخرين في بني سويف.

فيديو وصور "بعد عروسي شبرا" تفاصيل مصرع عروسين بالشرابية يوم الصباحية داخل غرفة نومهما 3

كما لقي عريس وعروسته مصرعهما في الغربية وآخرين في المنوفية.

فيديو وصور "بعد عروسي شبرا" تفاصيل مصرع عروسين بالشرابية يوم الصباحية داخل غرفة نومهما 4

وتأتي هذه الوفيات الكثيرة بين العرسان وغيرهم من الأسر المصرية بسبب تسرب الغاز، ويسمى الغاز بالقاتل الصامت، حيث أنه عند حدوث تسرب للغاز والأسرة نائمة، فإنه يعمل على تخدير الجسم دون أن يشعر الضحية ويؤدي في النهاية إلى الوفاه في الحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.