التخطي إلى المحتوى
رئيس جامعة طنطا يؤكد أنه لن يحظر النقاب ويكشف عن الأسباب
النقاب

قال رئيس جامعة طنطا الدكتور ” مجدي السبع” أنه لن يحظر النقاب  لأعضاء التدريس في الجامعة، مؤكداً أن هذا القرار الخاص بمنع عضو هيئة التدريس عن ممارسة عمله يجب الإجماع عليه من مجلس إدارة الجامعة، موضحاً أن عدد عضوات هيئة التدريس المنتقبات بجامعة طنطا 2 فقط، ولذلك لاداعي لتطبيق قرار حظر ارتداءه داخل قاعات التدريس.

رئيس جامعة طنطا يؤكد أنه لن يحظر النقاب ويكشف عن الأسباب 1

رئيس جامعة طنطا و تصريحات حول حظر النقاب

وأضاف رئيس جامعة طنطا من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ” عزة مصطفى” مقدمة برنامج ” صالة التحرير” والمذاع على قناة ” صدى البلد الفضائية المصرية،  أن الأمر لا يستدعي إصدار قرار مثل هذا وخاصة أنهم قلة للغاية ولا يمثل ظاهرة، وأن كل جامعة ولها ظروفها وما ينطبق على جامعة القاهرة لا ينطبق على جامعة طنطا.

وأكد ” السبع” أن النقاب في جامعة طنطا نسبته قليلة جداً، قائلاً: ” هطلع قرار بمنع النقاب وهي نسبته في الجامعة شبه منعدمة، نسبتهم متجيش 1 من ألف، هما 2 فقط، ودي مش ظاهرة وشيء فردي بسيط لا يمثل شيئا ولا يستدعي اتخاذ مثل هذه القرارات” على حد قوله.

اقرأ أيضاً

«محدش طلب منك فتوى».. رد قوي من أحمد حسن على تصريحات نجيب ساويرس بشأن حجاب المرأة.. صور

وأوضح سيادته أن عضوات هيئة التدريس المنتقبات بالجامعة يكشفن وجوههن لحارس الأمن بالكليات التابعين لها، وأن ذلك يكفي ولا يستدعي اتخاذ قرار بشان هذا الأمر، قائلاً: ” النقاب ليس ظاهرة في جامعة طنطا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.