هل يحق للسيسي اختيار الرمز الانتخابي لة؟

هل يحق للسيسي اختيار الرمز الانتخابي لة؟
المشير السيسي

كما قال الأمين العام للجنة العليا الانتخابات الرئاسية القادمة  السيد المستشار/ عبد العزيز سالمان تحدث سالمان  في ما أثير من جدل حول  رموز  المرشحين في الانتخابات الرئاسية القادمة  حيث قال ان لم يحصل اي من المشير السيسي او السيد حمدين صباخي علي  الرموز الانتخابية حتى الان .

هل يحق للسيسي اختيار الرمز الانتخابي لة؟ 7
المستشار عبد العزيز سالمان

من حق السيسي اختيار الرمز الانتخابي

قال الأمين العام للجنة الانتخابات فيما يتعلق بهذا  أنة من حق أول مرشح منقدم للانتخابات وقدم أوراقه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية اختيار  الرمز الانتخابي لة  من بين الرموز ويتم ذالك  في يوم الرابع من شهر مايو القادم وهذا ما ينطبق علي المشير عبد الفتاح السيسي بأعتبارة المرشح الاول للانتخابات الرئاسية القادمة.

المراقبة على الانتخابات القادمة

حيث أضاف الامين العام المستشار سالمان أن  116 منظمة مصرية طلبت المراقبة على الانتخابات وتم الموافقة علي 69 منظمة منهم فقط كما وافقت اللجنة العليا للانتخابات ايضا علي 564 مراسل أجنبي متقدمين بطلبات لمتابعة عملية سير  الانتخابات القادمة.

اما عن متابعة الصحفين المصرين  لعملية سير الانتخابات القادمة اوضح المستشار سالمان أن اللجنة العليا للانتخابات وضعت شرطت  وهو أن يكون الصحفي  الذي يقوم بتغطية ومتابعة عملية سير الإنتخابات لابد ان يكون  لديه شهادة تثبت انتماءه للمؤسسة .