التخطي إلى المحتوى
بعد حملة «خليها تصدى».. تخفيضات كبيرة على سيارات «ميتسوبيشي» اليابانية تصل إلى 40 ألف جنيه
بعد حملة «خليها تصدى».. تخفيضات كبيرة على سيارات «ميتسوبيشي» اليابانية تصل الى 40 الف جنية

خلال الشهور القليلة الماضية، حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو” جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، أضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء خلال الستة أشهر الماضية.

وجدير بالذكر، أن سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر، يشهد حالة من الركود في حالة البيع والشراء منذ النصف الثاني من العام الماضى، رغم انخفاض عدد السيارات المعروضة للبيع داخل السوق ورغم إعلان أصحاب السيارات قيامهم بتخفيض أسعار سياراتهم.

بعد حملة خليها تصدى: “ميتسوبيشى مصر” تعلن عن تخفيضات تصل إلى 40 ألف جنيه

أعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري للعلامة اليابانية ميتسوبيشي في مصر، عن تخفيضات كبيرة وغير مسبوقة على  سعر سيارتها “إكليبس”، موديل 2019، بقيمة تصل إلى 40 ألف جنيه.

حسب الأسعار الجديدة التى اعلنها الوكيل الحصري للعلامة اليابانية ميتسوبيشي في مصر، فإن سعر الفئة الأولى يبلغ حوالي 380 بدلًا من 410 آلاف جنيه، والفئة الثانية بـ410 ألفًا بدلًا من 450 ألف جنيه، والفئة الثالثة بـ440 ألف جنيه بدلًا من 480 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

فيما انخفضت الفئة الرابعة بقيمة 40 ألف جنيه، ليصبح سعرها 475 ألف جنيه بدلًا من 515 ألف جنيه، والفئة الخامسة بـ510 ألف جنيه بدلا من 545 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.