التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات وخدمات جديدة
فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات وخدمات جديدة

فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات الآن متاح تحصيلها بطرق عديدة يوفرها موقع المصرية للاتصالات على الإنترنت، ليس آخرها الدفع عبر الإنترنت.

فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات وخدمات جديدة
فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات وخدمات جديدة

من المعروف أن التطور في خدمات المصرية للاتصالات مقصود منذ فترة ليست بالقصيرة، محاولة منها لإعادة المستخدم إلى استخدام خدمات التليفون الأرضي بعد التراجع الرهيب الذي شهده بسبب تطور وانخفاض أسعار خدمات الهاتف المحمول، وربما لاحظت ذلك من الحملة الإعلامية المشهورة (اتكلم أرضي يا ابن بلدي .. صوتك بقى واضح قوي عندي).

فقد شهد العام 2010 إلغاء 1.5 مليون مستخدم خطه الأرضي للأبد، وهو ما يعتبر خسارة حقيقية للشركة. وقد انتظرت الشركة أن يتم السماح لها بإنشاء شبكة الهاتف المحمول الرابعة مع مطلع هذا العام، حتى تستطيع دمج كلا الخدمتين – الأرضي والمحمول – في شبكة واحدة بخدمات ثورية لم يسبق لها مثيل في مصر، ولكن يبدو أن الترخيص سيتأخر بعض الشيء.

فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات أبريل 2014

تستطيع الآن الدخول على الموقع الرسمي لمعرفة قيمة فاتورة الاستهلاك عن الفترة من 1/1/2014 حتى 1/4/2014 عبر موقعهم الرسمي على هذا الرابط.

فاتورة التليفون
فاتورة التليفون

ويتيح لك الموقع معرفة الفواتير السابقة وكيف تم سدادها، وكذلك المزيد من الخدمات التفصيلية والإضافية.

خدمات جديدة من المصرية للاتصالات بجانب فاتورة التليفون

قدمت المصرية للاتصالات منذ فترة ليست بالقصيرة خدمة تحصيل فاتورة التليفون عبر الإنترنت ببطاقة الائتمان أو ببطاقة الإنترنت المدفوعة مقدمًا Prepaid Card، وهي تعتبر خدمة جيدة أراحت الكثير – ممن يمتلكون بطاقات ائتمان – من هم الاضطرار إلى الذهاب إلى الفروع، والوقوف في الطوابير.

الجديد في خدمات المصرية للاتصالات هو خدمة الفاتورة التفصيلية، وهي خدمة جديدة مقدمة من المصرية للاتصالات تتيح لك – حسب وصفهم في الموقع – الآتي:

تتيح لك هذه الخدمة الحصول على بيان تفصيلي بمكالمات المحافظات والمحمول وخدمة الإنترنت والخدمة الصوتية عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس وفقا لرغبتك .”

خدمة الفاتورة التفصيلية من المصرية للاتصالات
خدمة الفاتورة التفصيلية من المصرية للاتصالات

ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الرسمي للمصرية للاتصالات 111 أو عبر صفحتهم على الفيسبوك أو على تويتر.

وبعد فاتورة التليفون تأتي خدمة MY te

تستمر المصرية للاتصالات في بذل كافة الجهود لدعم المستخدم بخدمات فوق عادية تحت شعار (المصرية للاتصالات .. بداية جديدة ..).

خدمة My te من المصرية للاتصالات
خدمة My te من المصرية للاتصالات

وهي بحق بداية جديدة، فالآن تستطيع معرفة بيانات فواتيرك المتأخرة جميعًا – حتى 31 فاتورة – ودفعها جميعًا بخطوة واحدة، وتحصل على هذه الخدمة عن طريق عمل حساب في موقع المصرية للاتصالات، والاشتراك في خدمة حسابي أو MY te للحصول على كافة هذه الخدمات، وليس هذا فحسب ولكن كذلك الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بفاتورتك، وأيضًا أحدث العروض المقدمة من المصرية للاتصالات.

والحق أن عروضهم في الفترة الأخيرة شيقة ومفيدة للمستهلك إلى حد بعيد، فهم يحاولون تقليل الفجوة بينهم وبين المستخدم والتي سببها انتشار استخدام الهاتف المحمول وانخفاض تكلفته.

نظام كلامي من المصرية للاتصالات وحدد مبلغ فاتورة التليفون

نظام كلامي من المصرية للاتصالات يتيح لك تقليص حجم فاتورة التليفون إلى أقصى حد، بل قل إن شئت تحديد المبلغ الشهري الذي تدفعه لفاتورة التليفون.

نظام كلامي من المصرية للاتصالات
نظام كلامي من المصرية للاتصالات

فبدلا من أن تكون الفاتورة معلقة على حجم الاستخدام من قبلك، أصبح الآن باستطاعتك تحديد استخدامك على حسب قيمة الفاتورة التي تدفعها.

فنظام كلامي يسمح لك بأن تدفع مبلغ شهري ثابت يبدأ من 15 جنيه في الشهر مقابل استخدام محدد لخدمات المصرية للاتصالات، مع مرونة شديدة في حالة الرغبة في ترقية هذا النظام، أو استخدام خدمات أخرى.

ينقسم نظام كلامي من المصرية للاتصالات إلى 3 مستويات بإمكانيات مختلفة كالتالي:

  1. نظام كلامي الصغير (S): وتدفع فيه 15 جنيه في الشهر، ويسمح لك باستهلاك قدره 300 دقيقة في الشهر محلي بالإضافة إلى أن اشتراك الخط الأرضي الشهري مجاني.
  2. نظام كلامي المتوسط (M): وتدفع فيه 30 جنيه في الشهر، ويسمح لك باستهلاك 1000 دقيقة في الشهر، مقسمة إلى 800 دقيقة محلي، و200 دقيقة محافظات، بالإضافة إلى أن اشتراك الخط الأرضي الشهري مجاني.
  3. نظام كلامي الكبير (L): وتدفع فيه 60 جنيه في الشهر، ويسمح باستهلاك غير محدود للمكالمات المحلية والمحافظات، بالإضافة إلى 60 دقيقة للمحمول في الشهر – أي شبكة – بالإضافة إلى أن خدمة إظهار رقم الطالب و اشتراك الخط الأرضي الشهري مجاني.

تستطيع الانتقال بمرونة شديدة بين تلك الأنظمة المختلفة من الاشتراكات عن طريق الرقم السحري للمصرية للاتصالات 111، وتجد فيه إجابة على كل استفساراتك، بالإضافة إلى تفعيل فوري لكل الخدمات التي ترغب في إضافتها إلى التليفون الأرضي. فلو اخترت نظام كلامي الصغير (S) وتريد تفعيل خدمة الاتصال بالهاتف المحمول، تستطيع تفعيلها على الفور، ويتم إضافة قيمة اتصالاتك إلى الفاتورة التالية، وهكذا.

هذا غير نشاط صفحاتهم الاجتماعية على فيسبوك وتويتر بالمحتوى المفيد للزوار، بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بنشاط وعروض المصرية للاتصالات، وكذلك فاتورة التليفون.

الملفات الاجتماعية للمصرية للاتصالات
الملفات الاجتماعية للمصرية للاتصالات

في رأيي الشخصي، فإن المصرية للاتصالات ستستمر في تقديم العديد من الخدمات الإضافية التي تثير اهتمام المستخدم المصري وتجذبه، محاولة منها العودة إلى موقعها القديم في دائرة الاهتمام والاستخدام، فقد أصبحت الأهمية الوحيدة لها الآن هي توفير خدمة الإنترنت ADSL، ولو تم تفعيل خدمات إنترنت لاسلكي مثل الواي ماكس Y-Max في مصر – وقد بدأ ذلك بالفعل – فسينتهي عهد الخط الأرضي والمصرية للاتصالات تمامًا.

لذا أظن أن الخدمات التي تنوي المصرية للاتصالات تقديمها للجمهور ستكون في ازدياد مستمر، وليس فقط تسهيل إجراءات سداد فاتورة التليفون.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات