قرعة دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا و الكونفدرالية الأفريقية اليوم 29/4/2014

تقام يوم الثلاثاء 29/4/2014 قرعة دور الثمانية ( دورى المجموعات ) لبطولتى دورى أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقية . و اكتملت الفرق المتأهلة لدور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية يوم الأحد بعد انتهاء مبارايات الاياب فى الدور الستة عشر الملحق .

images111

الفرق المتأهلة لدور ى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا :

  1. الزمالك المصري
  2. الترجي التونسي
  3. مازمبي الكنغولي
  4. الصفاقسى التونسي
  5. الهلال السوداني
  6. وفاق سطيف الجزائري
  7. أهلي بنغازي الليبي
  8. فيتا كلوب الكنغولي

ويأتى فريقى الترجي التونسي و مازمبى الكنغولى فى المركز الأول بتصنيف الفرق الثمانية . بينما يحل فريق الزمالك المصرى فى المركز الثالث فى الترتيب. وتشهد بطولة هذا العام من دورى أفريقيا تواجد عرب كبير حيث أن عدد الفرق العربية المتأهلة لدورى المجموعات ستة فرق عربية و من المنتظر أن تكون المنافسة كبيرة هذا العام على اللقب خصوصا بعد حروج حامل اللقب النادى الأهلى من البطولة و تحوله لبطولة الكونفدرالية.

كاس الاتحاد الافريقى

الفرق المتأهلة لدورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية :

  1. الأهلى المصرى
  2. النجم الساحلى التونسى
  3. القطن الكاميرونى
  4. نكانا ريد ديلفيز الزامبي
  5. ليوبار الكنغولي
  6. سيوى سبورت الايفوارى
  7. اسيك ابيدجان الايفوارى
  8. ريال باماكو المالي

و من المنتظر أن يوضع النادى الأهلى و نادى النجم الساحلى التونسى على رأسى المجموعتين و بذلك يتجنبا المواجهة بينهما فى دورى المجوعات . و يضم دور المجموعات هذا العام فرق قوية و لها خبرات سابقة فى بطولات أفريقيا و يأتى على رأسهم فريقى الأهلى المصرى و النجم الساحلى التونسى و أيضا الفائز بالنسخة قبل الماضية فريق ليةبار الكنغولى .

التعليقات

  1. لو كان الاهلي وادارته ولعيبته عندهم كرامه يرمو نفسهم في النيل ولو ان النيل لكل المصرين ارجوكم راجعو انفسكم احنا عملنا ثورتين عشان نطهر البلد من الفساد الزمالك راح يعلمكم معني القيم والمبادئ لانه في ناس بيعرفو معي الوطنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.