التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر| سجل الآن رقم الهاتف على البطاقة التمونية من خلال رابط سريع.. وتفسير رسائل خطأ الصادرة من ماكينات الصرف
موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية رسالة هامة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، حيث طلبت من أصحاب البطاقات التمونية الدخول على موقع دعم مصر وتسجيل رقم الموبايل قائلة: “برجاء تسجيل رقم الموبايل”.

موقع دعم مصر| سجل الآن رقم الهاتف على البطاقة التمونية من خلال رابط سريع.. وتفسير رسائل خطأ الصادرة من ماكينات الصرف 1

 تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التمونية من خلال موقع دعم مصر

وأشارت وزارة التموين من خلال بيان هام اليوم الأحد قالت فيها: ” في إطار الحرص على استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية، نهيب بالمواطنين أصحاب البطاقات التموينية والذين يظهر لهم عبارة (برجاء تسجيل رقم الموبايل) على بون الصرف، الدخول على موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg والضغط على خانة (سجل موبايلك)”.

وأضافت وزارة التموين أنه يجب أن يدخل المواطنون على موقع دعم مصر وأن يكون رقم التليفون الذي يتم وضعه أن يكون لصاحب البطاقة التمونية، أو لأحد الأفراد المستفيدين بالطاقة التمونية .

اقرأ أيضاً

كما أوضحت أنه يجب أن يكون الرقم مسجل باسمه لدى شركات المحمول في مصر، ويتم إدخال الرقم القومي ورقم بطاقة التموين ثم بهدها إدخال رقم التليفون المحمول وبعدها يتم الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

وتابعت في البيان “يجب أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمه لدى إحدى شركات المحمول، ويتم إدخال الرقم القومي، ورقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول”.

موقع دعم مصر| سجل الآن رقم الهاتف على البطاقة التمونية من خلال رابط سريع.. وتفسير رسائل خطأ الصادرة من ماكينات الصرف 1

ماذا يحدث في حال عدم تسجيل رقم هاتف صاحب البطاقة

قال مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات الدكتور ” عمرو مدكور” أن تسجيل رقم الهاتف لصاحب البطاقة أمر ضروري وهام للغاية، وفي حال عدم قيام المواطن بتسجيل  رقم الهاتف الخاص به على البطاقة التمونية  لن يتم وقف البطاقة وأنه حر في اختياره قائلاً: ” في النهاية هو حر في اختياره”.

خطوات تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر

أرسلت وزارة التموين رسالة لجميع أصحاب البطاقات عبر وصل صرف الخبز خلال شهر فبراير الجاري 2020 بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول ” الموبايل” على موقع دعم مصر، ويجب على أصحاب البطاقات الدخول فوراً على الموقع وتسجيل رقم الهاتف الخاص بهم، وأتاحت بعض الوحدات المحلية بالقرى خدمة تسجيل الهاتف للمواطنين.

رسالة جديدة من التموين لأصحاب البطاقات بشأن رقم الهاتف

وجه ” عمرو مدكور” مستشار وزير التموين رسالة جديدة لأصحاب البطاقات التمونية من رقم الهاتف الذي يتم تسجيله على موقع دعم مصر، حيث أكد أنه لابد أن يكون مسجل على شركات الاتصالات بنفس الاسم حتى يتم التعامل معه خلال الفترة القادمة، أو يتم تسجيل أي رقم يكون مسجل على البطاقة وعلى شركة الاتصالات ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي

رسائل ماكينات صرف السلع التمونية والخبز للمواطنين

كشف مصدر مسئول بالحكومة عن الرسائل الرقمية التي تظهر للمواطنين أثناء صرف السلع التمونية، حيث أنه في حال صدور رسالة خطأ رقم ” 902″ تؤكد أن المشكلة في ماكينة التاجر، وأن صاحب البطاقة يمكنه الصرف من تاجر آخر، أما عن رسائل الخطأ الأخرى والتي تشمل أرقام مثل 904، و101 وغيرها يمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.