استعلم الأن بالرقم القومي عن نتيجة الصف الثاني الثانوي العام دور يناير 2020

استعلم الأن بالرقم القومي عن نتيجة الصف الثاني الثانوي العام دور يناير 2020
نتيجة الصف الثاني الثانوي العام 2020

نتيجة الصف الثانوي العام 2020 أعلنتها منذ قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث قامت بتفعيل الرابط الخاص بالحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي العام عبر موقع وزارة التربية والتعليم ويمكن الآن لكل طلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي العام الدخول عبر ذلك الرابط لمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي العام دور يناير 2020.

أستعلم الان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي العام الترم الأول 2020 بالرقم القومي:-

يمكن الأن لطلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي العام الدخول على الموقع الالكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي العام دور يناير 2020 وذلك عبر الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا لمعرفة النتيجة، حيث أشترطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي العام البحث عن النتيجة باستخدام الرقم القومي للطالب.

نتيجة الصف الأول الثانوي العام الترم الأول 2020 :-

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن نتيجة الصف الأول الثانوي العام دور يناير 2020 يمكن لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي الحصول عليها من خلال المدرسة التابع لها، حيث أنه لم يتم الاعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي العام إلكترونياً.

ويتمنى موقع مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثاني الثانوي العام بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.