natiga نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القليوبية ورابط سريع لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

natiga نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القليوبية ورابط سريع لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القليوبية

يتابع طلاب 3 إعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة القليوبية وجميع المحافظات الأخرى، وذلك من اجل معرفتهم بنتيجة امتحانات نصف العام الدراسي 2020 بعد انتهائها، حيث يبحثون عبر مواقع الانترنت المختلفة من أجل الحصول على النتيجة.

وكان مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم  بالقليوبية قد كشف عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي  نصف العام 2020، حيث أكد سيادته انه تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه جاري الآن عملية تجميع ومراجعة التصحيح  من أجل إعلانها خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

وأضاف المصدر  من خلال تصريحات صحفية هامة أن سبب تأخير ظهور النتيجة يرجع إلى أن تصحيح الأوراق يتم في كنترول موحد للمحافظة، وأنه فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة سوف يتم إعلان النتيجة مع منتصف الأسبوع الجاري.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 القليوبية

يُتيح موقع مصر فايف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020 لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية، حيث يتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة نتائجهم بسهولة ويسر ومن خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف تظهر لك النتيجة من هنا