رابط مباشر| نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 بالاسم ورقم الجلوس

رابط مباشر| نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان الأستاذ صلاح فتحي وكيل الوزارة، وذلك خلال تفقده لجان التقدير والبالغ عددها 4 مقار على مستوى المحافظة، يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على انتظام العمل باللجنة، أن أكثر من الفي معلم انتهوا من أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية تمامًا، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 الترم الاول من المحافظ منتصف الأسبوع الجاري.

وأشاد وكيل الوزارة بدقة أعمال التصحيح والرصد والإحصاء فضلاً عن الجهد المبذول من جانب رئيس وأعضاء الكنترول، مشدداً على ضرورة الالتزام بتعليمات الكنترول، والتأني أثناء عملات المراجعة حتى يتحقق أكبر قدر من الشفافية بين طلاب وطالبات نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه أسيوط بالاسم ورقم الجلوس ويأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس والاسم “كافة المحافظات”

قام محافظ أسيوط باعتماد النتيجة منذ قليل بنسبة نجاح 78% وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بتهنئة الطلبة الأوائل والمتفوقين والناجحين داعيًا الله لهم بدوام التفوق والنجاح، وقدج أشاد المحافظ بالامتحانات وتقدم مستوى الطلاب في مختلف إدارات الماحفظة التعليمية.

رابط مباشر| نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 بالاسم ورقم الجلوس 1

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أن انتهاء أعمال التصحيح يعقبها مراجعة ورصد، مصدراً التعليمات بضرورة الرجوع إليه في أي مشكلة بالنسبة لأعمال التصحيح، بالإضافة إلى تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات من أجل تحصيل الدقة المطلقة في نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 وتذليل العقبات للمقدرين وراصدي الدرجات.

وقد كشفت المصادر حصول الكثير من الطلاب على الدرجات النهائية، فضلاً عن قيام ما يقرب من 61 ألف و971 طالب وطالبة بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويوفر مصر فايف العديد من الطرق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية أسيوط بالاسم فقط ورقم الجلوس.

أيضًا يمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليق للحصول على النتيجة.

جهة البحث الحالة رابط الاستعلام
البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات ظهرت اضغط هنا
الموقع الرسمي لمحافظة أسيوط برقم الجلوس ظهرت اضغط هنا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع ظهرت قريبا
موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2020 ظهرت قريبا

آخر تحديث: قال وكيل وازرة التربية والتعليم الدكتور صلاح فتحي، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2020 برقم الجلوس سيتم إعلانها اليوم الثلاثاء بعد أن يتم اعتمادها من المحافظ اللواء عصام سعد، مشيراً على الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد على مستوى الجمهورية.