ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 بوابة نتائج التعليم الأساسي اليوم

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 بوابة نتائج التعليم الأساسي اليوم
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 من بوابة نتائج التعليم الأساسي فى الترم الأول اليوم الجمعة، كان محافظ القاهرة قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي فى الترم الأول بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم فى القاهرة، وجاءت نسبة النجاح فى محافظة القاهرة فى الشهادة الاعدادية 77% لكل الطلاب.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للشهادة الاعدادية بالقاهرة

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للشهادة الاعدادية بالقاهرة من هنا.

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس فى المكان المخصص له عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، كان طلاب الشهادة الاعدادية قد أنهوا امتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة الخميس الماضي، وجاءت نسبة النجاح معبرة عن مستوى الامتحانات والتى جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، وعبر محافظ القاهرة عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب فى الشهادة الاعدادية.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية، هذا ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى المواد المختلفة وخاصة اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم وغيرها.

من المرتقب أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القاهرة اليوم الجمعة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي على أن تظهر فى المدارس السبت لكل الطلاب برقم الجلوس.