التخطي إلى المحتوى
سيارة صيني جديدة دفع رفاعي ومميزات رائعة تغزو الأسواق بسعر أقل من «160 ألف جنيه فقط».. صور وفيديو
سيارة صيني جديدة بسعر أقل من 160ألف جنيه

تستعد خلال الفترة الحالية شركة FAW الصينية، وهى من الشركات الرائدة في صناعة السيارات من أجل غزو الأسواق في روسيا وأوروبا وكذلك باقي الأسواق بسيارة جديدة  “Bestune T 77” وهى سيارة دفع رباعي وتتميز بالأناقة في الشكل، بالإضافة إلى التطور في السعر المنافس لجميع السيارات العالمية وذلك من خلال تقرير نشره موقع روسيا اليوم العربي.

سيارة صيني جديدة دفع رفاعي ومميزات رائعة تغزو الأسواق بسعر أقل من «160 ألف جنيه فقط».. صور وفيديو 1

سيارة صيني جديدة تغزو الأسواق

وأضاف الموقع أن السيارة الجديدة سوف تكون بهيكل انسيابي وفق أحد المعايير المدروسة بطول أربعة متر ونصف ومزين بشبك أنيق وكبير وبها مصابيح ليد متميزة.

مواصفات السيارة الصيني

كما تم تزويد السيارة بمقصورة قيادة مجهزة بشاشتين ومنها واحدة أمام السائق والأخرى في منتصفها، وبها مساعد صوتي متطور، وذلك بالإضافة إلى مقاعد جلدية مريحة تتسع لـ5 ركاب، كما أنه يمكن تبريدها وتدفئتها عبر النظام الكهربائي الخاص بالسيارة.

سيارة صيني جديدة دفع رفاعي ومميزات رائعة تغزو الأسواق بسعر أقل من «160 ألف جنيه فقط».. صور وفيديو 2

ويوجد بالسيارة الجديدة كاميرات خلفية وأمامية وحساسات من أجل قياس المسافات لتفادي الاصطدامات مع الأجسام والسيارات الأخرى في الطريق وبها أنظمة دفع رباعي، وبها أنظمة تمنع انزلاقها على المنعطفات والمنحدرات الخطرة، وبها علبة سرعة أوتوماتيكية بسبع مراحل ونوعين من محركات البنزين احدهما اقتصادي بسعة 1.6 لتر والثاني بسعة 1.2 لتر، وسعرها في الصين يبدأ من 10 آلاف دولار أي أقل من 160 ألف جنيه.

وتستعد الصين لطرح سيارة كهربائية جديدة بالسوق المصرية بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي، حيث تبدأ سعر تلك السيارة من 78ألف جنيه الفئة الأولى وتناسب تلك السيارة العديد من المواطنين، ويمكنكم التعرف على كافة التفاصيل من خلال : ” تبدأ من«78 ألف جنيه».. مواصفات وأسعار السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.