تصريح حملة السيسى بأن التصالح مع الاخوان مرفوض

تصريح حملة السيسى بأن التصالح مع الاخوان مرفوض
السيسى

صرح عضو الحملة الرسمية الرئاسية الخاصة بالمشير عبد الفتاح السيسى محمد بدران بان التصالح مع جماعة الاخوان المسلمين مرفوض نهائى لانهم قاموا بسفك الدماء المصرية فى الشارع، وليس هذا فقط بل اخذوا بالتمادى فى ارهاب الشارع المصرى فى حين انه مرحب باى شخص يقوم بالتبرأ مما فعل الاخوان و يقوم بالانشقاق عن طريق نبذ العنف .

و هذا اثناء حوار بدران امس ببرنامج “يحدث فى مصر” السبت الموافق 26 ابريل 2014 و الذى يعرض على قناة ام بى سى مصر.

و اضاف ان المشير السيسى يعتمد على سواعد الشباب من اجل بناء الوطن فى المرحلة المقبله، كما اوضح بان الكثير من التحديات تواجه الحملة فى عملها و من اهمها كثرة الداعمين و المؤيدين للمشير السيسى مما يؤدى الى صعوبة التنسيق فيما بينهم .

و قام بدران بالتأكيد على ان المشير السيسى ينبغى الحفاظ عليه لانه يعتبر رمز قومى و اشار على انه يوجد مؤامرات و مخططات من جانب مخابرات منتميه الى دول اجنبيه تسعى الى اغتياله .

موضحا ان ما يحاك من مؤامرات و مخططات ضد المشير السيسى سوف تعوق الظهور الكثير له فى الفترات القادمه حيث ان هذا يعتبر نوع من الحيطة و الحذر .

مشيرا الى ان المشير عبد الفتاح السيسى لم يقوم بالتعليق عما بدر من تصريحات من حمدين صباحى المرشح المنافس له بخصوص امكانية محاكمة المشير السيسى حيث ان سيادته شدد منذ ان بدأت الحملة على  احترام المنافس له و ايضا حملته كما شدد على ضرورة عدم الاساءة باى شكل لهم او حتى باى و سيلة تذكر من قريب او بعيد .

حملة السيسي: لا تصالح مع «الإخوان».. ودول خارجية تسعى لاغتيال المشير