بوابة الأزهر| نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم فقـط

بوابة الأزهر| نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم فقـط
بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الاعدادية

من خلال هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس ونتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الازهر الشريف، بعد أن أكد قطاع المعاهد الأزهرية من انتهاء تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والاعدادية للفصل الدراسي الأول.

وصرح الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه يتم الآن عملية المراجعة ورصد الدرجات على الكمبيوتر حتى يتم اعتماد نتائج الشهادتين من الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف يوم الأحد من الأسبوع المقبل وسيتمكن الطلاب من معرفة درجات الشهادة من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الابتدائية الازهرية 2020 الترم الأول

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الازهري نبأ ظهور النتائج الخاصة بهم، خصوصًا بعد انتهاء الامتحانات منذ أسبوع أو أكثر، عاش فيها الطلاب حالة من القلق والتوتر راغبين في الحصول على أعلى الدرجات.

وفي نفس السياق، أكدت مصادر مسؤولة من داخل قطاع المعاهد، أن نسبة النجاح مرتفعة ولا داعي للقلق، وأنه لن يتم تأخير ظهور  نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2020 بالاسم ورقم الجلوس.

الرابط: نتيجه الشهاده الابتدائيه الازهريه

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الأول 2020

تم تأجيل النتيجة ليتم إعلانها اليوم الثلاثاء بشكل رسمي بسبب تأخر اعمال التجميع من المحافظات.

فيما أشارت المصادر أن نسبة النجاح مرتفعة، وسوف يكون بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري من الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لنتائج الأزهر فور اعتمادها ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، لتظهر بعد ذلك الدرجات المتحصل عليها الطالب في مخلتف المواد.

الرابط: بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الاعدادية

إلى هنا يمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات المقال متبوعًا بالصف الدراسي سواء الشهادة الابتدائية أو الاعدادية الازهرية لنرسل إليك بيان الدرجات فور ظهورها عبر بوابة مصر فايف الإخبارية.