التخطي إلى المحتوى
180دقيقة فقط.. تفاصيل أليمة وراء وفاة عروسين عقب حفل زفافهما

شهدت منطقة القنطرة غرب واقعة مؤسفة وذلك بعد وفاة عروسين عقب الانتهاء من حفل زفافها بـ180 دقيقة فقط وسط حالة من الحزن الكبير سيطرت على جميع الأهل والجيران، حيث لفظ العروسان أنفاسهما الأخيرة داخل حمام الشقة وتبين أنهما كانا يقومان بالاستحمام.

وفاة عروسين في الحمام

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة عروسان في ليلة زفافهما دخل شقتهما في شارع السويس بالقنطرة غرب، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات الأولية ومناظرة الجثث عدم وجود أي إصابات ظاهرية، حيث أنهما توفيا بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل الزفاف.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بالإسماعيلية أن سبب مصرع العروسين ” سامح صديق شاكر” 24 عاماً، وريموند رفعت عياد24 عاماً بمنطقة شارع السويس التابع لمركز شرطة القنطرة غرب، مختنقين داخل حمام منزلهما بسبب بخار المياه.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل جثامين العروسان إلى المستشفى، حيث ورد تقرير الطب الشرعي ان سبب الوفاة هو اسفكسيا الخنق ناتجة عن بخار المياه الساخنة، وقررت النيابة العامة عقب ورود تقرير الطب الشرعي تسليم الجثث لذويهم من أجل الدفن وذلك لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتتوالى التحذيرات لجميع المواطنين وخاصة العروسان بعد تكرار الوفاة للعروسين في الحمام سواء بسبب البخار أو الغاز لذا لابد من توخي الحذر عند الاستحمام والتأكد من سبل الأمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.