الآن صدرت| بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الترم الأول
بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020

أيام قليلة تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج والذي يشهد الكثير من عمليات البحث نظراً لترقب الطلاب والطالبات في الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من أجل مواصلة التعليم الثانوي وبذلك فهي سنة تحديد المصير كما يطلق عليها البعض، بكل سهولة ويسر يمكنك الحصول على نتيجة امتحانات الأزهر الترم الأول من خلال هذا المقال عبر موقع مصر فايف.

أكد مشيخة الأزهر خلال تصريحات صحفية، أنه لم يتم رصد أي حالات غش داخل المعاهد، ولم تظهر أي شكاوى من قبل الممتحنين، مشيراً إلى أن الأمور سارت على نحو هادئ ليعطي الطلاب المقدرة على التركيز أثناء أداء الامتحانات الخاصة بهم.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

اعتمد صالح عباس وكيل الأزهر الشريف نتيجة الازهر منذ قليل بنسبة نجاح 89.86% للشهادة الابتدائية، والشهادة الاعدادية 70.84% والنتيجة لكلا الشهادتين ظهرت على موقع بوابة الازهر للنتائج.

للحصول على النتيجة انقر هنا

نتيجة بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2020 برقم الجلوس والاسم
نتيجة بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2020 برقم الجلوس والاسم

تحديث: إلى جميع الطلاب والطالبات اقترب موعد إعلان نتائج الطلاب الأزهرية والذي سيكون غداً الإثنين رسميا بمشيئة الله تعالى وفقا للمصادر المسؤولة من داخل قطاع المعاهد الأزهرية.

وحسب مصادر، فإن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة البحيرة 2020 أصبحت جاهزة للاعتماد، إلا أنه سيتم تأجيلها لحين انتهاء كافة الكنترولات الموزعة على مستوى المحافظات لتظهر على بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات 2020 برقم الجلوس في نفس الوقت على غرار كل عام.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020

يتربص الطلاب والطالبات أمام شاشات الكمبيوتر بحثا عن النتيجة والتي سيتم اعتمادها بعد قليل رسميا وستظهر على بوابة الازهر الالكترونية بشكل رسمي ولا مجال لتأجيلها أكثر من ذلك.

سيتم اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري وإعلانها على الموقع المخصص للأزهر خلال أيام قليلة، وقد أشارت المصادر المسؤولة من قطاع الأزهر إلى انتهاء التصحيح.

رابط النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

يعمل قطاع الأزهر الشريف على قدم وساق من أجل سرعة تجميع نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020 برقم الجلوس من كافة المحافظات، فضلاً عن توفير عدة ويائل للاستعلام عن النتيجة منها رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وتطبيق الهاتف، ونحن في هذا المقال سوف ننشرها لكم فور ظهورها، كونوا على الموعد.

وقد أشار الشيخ مصطفى أبوزيد، رئيس الإدارة المركزية بمحافظة الإسكندرية، أثناء تفقده كنترول تصحيح الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية، برفقة كل من الشيخ نشأت الصاوي، الوكيل الشرعي للمنطقة، الشيخ صالح عبدالله، مدير الامتحانات، أن أعمال التصحيح بدأت يوم الأحد الموافق 26-1-2020 ووفقا للبيان الصادر من الإدارة، فإنّه تم التأكد من توفير المناخ المناسب لدى الطلاب أثناء أداء الامتحانات الخاصة بهم، فضلاً عن التزام الجميع بالتعليمات الواردة من قطاع الأزهر.

رابط النتيجة

سجّل رقم الجلوس متبوعا بالصف الدراسي سواء شهادة الابتدائية أو الإعدادية الأزهرية في تعليق لتحصل على النتيجة فور نشرها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.