فجر السعيد تنفي شائعة وفاة مبارك بعد العملية الدقيقة التي أجراها بالمستشفى العسكري

فجر السعيد تنفي شائعة وفاة مبارك بعد العملية الدقيقة التي أجراها بالمستشفى العسكري

منذ حوالي 100 ساعة تقريباً أجرى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عملية وصفها محاميه فريد الديب بأنها دقيقة، وتمت العملية في مستشفى المعادي العسكري بقسم المخ والأعصاب دون الكشف عن طبيعتها، واليوم وبعد حوالي 4 أيام من إجراء مبارك للعملية ترددت أنباء عن وفاته اليوم، الأمر الذي نفته الإعلامية القريبة من أسرة مبارك.

فجر السعيد تنفي شائعة وفاة مبارك بعد العملية الدقيقة التي أجراها بالمستشفى العسكري 7

وتعد هذه الشائعة “وفاة مبارك” هي رقم 13 منذ تنحيه عن الحكم في 2011، وفي كل مرة كان يتم نفي الشائعة.

وكشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك منذ أيام عن قيام والده بإجراء عملية جراحية في مستشفى المعادي العسكري، وأكد في تدوينة له على حسابه الخاص أنه بخير والحمد لله وأن صحته في تحسن منذ إجراءه العملية أول أمس.

فجر السعيد تنفي شائعة وفاة مبارك بعد العملية الدقيقة التي أجراها بالمستشفى العسكري 8

ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة العملية الجراحية التي أجراها مبارك، إلا أن العملية وصفها محامي الأسرة بالدقيقة، وتم إجرائها تحت إشراف خبير أجنبي كبير بالتنسيق مع الأطباء المصريين في قسم المخ والأعصاب بمستشفى المعادي.

واليوم كشف فريد الديب عن الحالة الصحية للرئيس الأسبق مبارك، مؤكداً أنه زاره وجلس معه اليوم لساعتين، وأن زوجته السيدة سوزان مبارك كانت تزوره بين الحين والآخر، ولم تقيم معه نظراً لظروفها الصحية ومرضها الأخير وإجرائها هي الأخرى عملية جراحية في الشهر الماضي.

وأضاف الديب أن حالة الرئيس مستقرة وأن كل ما يقال حول وجود ورم في المعدة أو القولون ليس له أي أساس من الصحة، مؤكداً أنه سعيد جداً بسؤال المصريين عليه، وكذلك من كمية الإتصالات الخارجية الكثيرة التي تلقاها منذ دخوله المستشفى.

كما أشار الديب إلى أن نجله يلازمه، وأنه تلقى اتصالات خارجية للإطمئنان عليه من أعلى المستويات السياسية بالعديد من الدول، مضيفاً خلال تصريحاته أن مبارك في حالة تحسن مستمر.

فجر السعيد تنفي شائعة وفاة مبارك بعد العملية الدقيقة التي أجراها بالمستشفى العسكري 9