التخطي إلى المحتوى
«رسالة من ميت» طالب جامعي يتخلص من حياته قفزاً من الدور الـ14 بالإسكندرية.. ووالده يكشف التفاصيل والسبب الصادم
طالب جامعي يتخلص من حياته بالاسكندرية

سادت حالة من الحزن الكبير بين الأهل وجميع سكان المنطقة والأصدقاء بعدما أقدم طالب جامعي على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة سكنه من الطابق الرابع عشر بمنطقة العصافرة التابعة لمحافظة الإسكندرية، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن.

طالب جامعي يتخلص من حياته في الاسكندرية

تلقى قسم شرطة ثان لمنتزه بلاغاً من إدارة شرطة النجدة يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار شارع 30 المتفرع من شارع 45 بمنطقة العصافرة قبلي، وأنه توفى في الحال.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية للحادث ان الجثة لشاب 25 عاماً طالب بكلية الحقوق ومقيم بنفس العنوان السابق ذكره وأنه يرتدي كامل ملابسة وبه إصابات وكسور بمختلف أنحاء جسده.

وبسؤال والده البالغ من العمر 55 عاماً يعمل فني أشعه قرر أن نجله قد ألقى بنفسه من الشرفة، وأنه قد اعتاد على تعاطي المواد المخدرة وأنه قد سبق علاجه قبل ذلك بإحدى المصحات الخاصة بذلك، مؤكداً ان نجله يمر بحالة نفسية سيئة، وذلك بعد رفض زواجه من إحدى الفتيات قبل اتمام دراسته.

وأكد والده خلال التحقيقات أنه عثر بغرفة نومه على خطاب مدون بخط يده يتضمن إقدامه على الانتحار ولم يتهم أي أحد بالتسبب في وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.