لينك بوابة الثانوية| نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020 “الصف الاول الثانوي” الترم الأول

لينك بوابة الثانوية| نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020 “الصف الاول الثانوي” الترم الأول
نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020

يعمل قطاع تكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم على جمع إحصائيات نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020 بعدما بدأت العديد من المدارس الثانوية في إرسال درجات الطلاب، ليتمكن الطلاب من البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول الخاصة بهم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم بضغطة واحدة.

نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020

ينتظر الطلاب إعلان النتائج الخاصة بهم خصوصًا في أول تجرية لهم على النظام الجديد الذي يقيس مخرجات التعلم ومهارات الاستنتاج والفهم بعيداً عن التلقين والحفظ مثل السابق، هذا ومن المقرر أن يتم عرض نتيجة الصف الاول الثانوي ٢٠٢٠ عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالتقديرات الملونة.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس

رابط موقع بوابة الثانوية العامة رابط مباشر

نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 برقم الجلوس والاسممتابعة لحظية

وقد أشارت مصادر بغرفة امتحانات الثانوية بوزارة التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات دور يناير الورقية تعتمد على آليات حديثة كلياً على غرار العام الماضي.

ويقدم موقع مصر فايف لطلاب الصف الأول الثانوي رابط معرفة نتيجة اولى ثانوي 2020 الترم الاول وذلك عقب قيام الدكتور طارق شوقي ويزر التربية والتعليم باعتماد كل من نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثانوي الثانوي خلال مؤتمر صحفي خلال أسبوع من انتهاء الامتحانات.

الجدير بالإشارة إلى أن نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2020 سيتم إعلانها دفعة واحدة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للنتيجة وليس في المدارس والمديريات.

وجهت الوزارة خطابًا إلى مديري الإدارات التعليمية، بسرعة رصد درجات الطلاب من قبل لجنة النظام والمراقبة التابعة لكل مدرسة على الموقع الإلكتروني التابع للوزارة، ومن ثم إرسال نتيجة الصف الاول الثانوي العام الترم الاول 2020 إلى المركز القومي للامتحانات والنتائج لسرعة ظهور درجات الطلاب وفقا للتقديرات فقط.

ما زال موقع مصر فايق يقجدم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة اولى ثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول والتي لم تظهر حتى مساء اليوم الأربعاء وسط حالة من القلق الشديد ويترقبها الجميع على أحر من الجمر، ولكن المؤشرات تؤكد بدء العد التنازلي على النتيجة.