التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور “أجمل عروسة على كرسي متحرك” شاهد ماذا فعل عريس مصري مع عروسة المعاقة ليلة الدخلة

الحب يصنع المعجزات، مقولة صحيحة 100%، وظهر ذلك جلياً في حفل زفاف العروسة المعاقة والعريس الإنسان، “مي” أجمل عروسة كما وصفها كل من شاهد زفافها، حيث ظهرت العروسة على كرسي متحرك “نتيجة الإعاقة” والعريس بجوارها ويقبلها وسط فرحة حقيقية من العروسين وجميع الحاضرين من المعازيم رجالاً ونساءاً.

العروسة المعاقة والعريس الإنسان

بالفيديو والصور "أجمل عروسة على كرسي متحرك" شاهد ماذا فعل عريس مصري مع عروسة المعاقة ليلة الدخلة 1
العروسة المعاقة والعريس الإنسان

 

وأياً كان السبب الذي أجلس العروسة على الكرسي المتحرك فالإعاقة ليست عيب، ولكن ذلك لم يكن مانعاً أبداً من الزواج وإخراج ليلة العمر بهذا الشكل الذي لم يكن متوقعاً على الإطلاق، وبدت العروسة أنيقة في فستانها ومكياجها وظهرت في أجمل ما يكون، بل إن العريس بدت الفرحة على وجهه، وكأنه حاز الدنيا بحذافيرها إثر زفافه من أجمل عروسة.

بالفيديو والصور "أجمل عروسة على كرسي متحرك" شاهد ماذا فعل عريس مصري مع عروسة المعاقة ليلة الدخلة 2

وكان الأجمل في هذا المشهد الذي يقول أنه لا مستحيل، هو تعليقات النشطاء والمعازيم، لدرجة أن إحدى النشطاء أقسمت أنها بكت من الفرحة التي بدت على العروسين، وقامت سيدة أخرى تعاني أيضاً من الإعاقة البدنية بتوصية العريس على عروسته مؤكدة أنها تعاني من الإعاقة وأصبحت جدة الآن، وذلك كما في الصورة التالية.

بالفيديو والصور "أجمل عروسة على كرسي متحرك" شاهد ماذا فعل عريس مصري مع عروسة المعاقة ليلة الدخلة 3

والجميع بلا استثناء أثنى على العروسة والعريس شاهدين بأنه أجمل فرح وأجمل عروسين، داعين الله لهما بأن يرزقهم الله السعادة والاستقرار، والذرية الصالحة.

شاهد فرحة العروسين ورقص العريس

شحته كاريكا كان مولع الفرج فرحة الميوووووش 💃💃💃💃💃

Posted by Sara Osman Makeup Artist on Saturday, December 21, 2019

مي حببتي عشرة عمري صحبتي اختي حبيتي يوم فرحك بالنسبالي هو يوم فرحي أنا كمان أسعد انسانه امبارح علشان انتيمتي وعشرة سنين كتير بتتجوز كلنا نقولها مبرووووك مبرووووك بحبهااااا اوووووووي 😪😪💃💃💃 يالا بقي نلحق عروض السنه الجديده للعرايس الزفاف والخطوبه 30%خصم للحجز 01021270991

Posted by Sara Osman Makeup Artist on Saturday, December 21, 2019

وفي صورة أخرى مغارية تماماً لصورة العريس الأول مع عروسته التي هي من زوي الاحتياجات الخاصة، نجد أن عريس هرب عروسته ليلة زفافهم، ولك لسبب لا يستحق إفساد ليلة العمر بهذه الطريقة، حيث ترك العريس عروسته ليلة دخلتهم بسبب أن فستان زفافها خامته رديئة وسعره رخيص.

بالفيديو والصور "أجمل عروسة على كرسي متحرك" شاهد ماذا فعل عريس مصري مع عروسة المعاقة ليلة الدخلة 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.