التخطي إلى المحتوى
حفيد مبارك ينشر أول صورة لجده بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة بالمستشفى العسكري وتفاصيل حالته الصحية الآن

منذ أيام قليلة قام علاء نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالإعلان عن قيام والده بإجراء عملية جراحية أمس الخميس 23 يناير، وأكد خلال تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن حالته الآن مستقرة وحمد الله وشكره، يأتي هذا بعد تداول أنباء تفيد بتعرض مبارك إلى وعكة صحية كانت مفاجئة وتم نقله على إثرها إلى المستشفى العسكري.

كما كشف محامي الرئيس مبارك الأستاذ فريد الديب في تصريحات صحفية له اليوم عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها مبارك، وأكد الديب أن العملية دقيقة، وأنه تم حجزه في جناح المخ والأعصاب بالمستشفى العسكري بالمعادي وأشرف على العملية خبير أجنبي كبير، وذلك بالتنسيق مع أطباء مصريين.

وأضاف الديب في تصريحاته منذ قليل أن حالة مبارك مستقرة منذ أول أمس ووعيه جيد جداً بالرغم من دقة العملية التي أجراها، مؤكداً أن جميع أجهزته الحيوية تعمل بشكل جيد، والتحسن يزداد، وأن أفراد أسرة الرئيس يتلقون الإتصالات للإطمئنان على صحته.

حفيد مبارك ينشر أول صورة لجده بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة بالمستشفى العسكري وتفاصيل حالته الصحية الآن 1

كما يرافق الرئيس الأسبق الآن في الجناح الخاص به أولاده علاء وجمال وكذلك زوجته وأحفاده، مؤكدين أن الابتسامة لا تفارقه الرئيس وأنه حالته المعنوية ارتفعت بعد سؤال المصريين عليه عبر مواقع التواصل، وذلك وفق محاميه.

ويذكر أيضاً أنه منذ أسابيع قليلة تم نقل السيدة سوزان مبارك إلى العناية المركزة وأجرت عملية جراحية.

حفيد مبارك ينشر أول صورة لجده بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة بالمستشفى العسكري وتفاصيل حالته الصحية الآن 2

واليوم ومنذ قليل نشر عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الأسبق صورة لجده بعد العملية التي أجراها نهاية الشهر الماضي، وانهالت الدعوات له بالصحة والعافية والشفاء العاجل.

View this post on Instagram

‏كل الحب والتقدير❤️

A post shared by عمر علاء مبارك (@omaralaamubarak) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.