التخطي إلى المحتوى
تحديث| نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 azhar eg results بوابة الأزهر الإلكترونية كافة المحافظات
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020

في هذه المقالة ستقوم بوابة مصر فايف بنشر أحدث المستجدات حول نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري برقم الجلوس والاسم 2020 الفصل الدراسي الأول بالإضافة إلى رابط الأزهر الشريف للتعرف نتائج الامتحانات على مدار الساعة، حيث يبحث طلاب المعاهد الازهرية عن النتائج الخاصة بهم خصوصًا بعد وجود العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب ظهور نتائج الأزهر.

وفي وقت سابق، أشار رئيس قطاع الأزهر إلى أن أعمال التصحيح تستغرق ما بين عشرة أيام إلى أسبوعين، وبعد ذلك يتم الإعلان المباشر عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2020 في محافظات القاهرة، الجيزة، الإسماعيلية، السويس، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، المنيا، بني سويف، البحيرة، أسوان، الأقصر، الفيوم، شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2020 برقم الجلوس

تحديث: لم يتم نشر نتيجة الابتدائية الازهرية أمس الإثنين ولم يخرج قطاع الأزهر ليحدد سبب تأـخر النتيجة، ولكن من المتوقع أن يكون اليوم الثلاثاء هو موعد اعتمادها وظهورها رسميا.

قال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الازهرية خلال إحدى التصريحات، أن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2020 برقم الجلوس ستظهر على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg results خلال أيام قليلة تحديداً بعد الانتهاء من مراحل التصحيح والمراجعة والرصد بكل دقة وشفافية لعدم تعرض أي طالب لأخطاء في التصحيح.

بوابة الأزهر الشريف نتائج

تم تحديد موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهرى 2020 برقم الجلوس الترم الأول وهو اليوم الثلاثاء بمشيئة الله عز وجل.

أصبحت أعصاب الطلاب على أشدها في الآونة الأخيرة نظراً لمرور أكثر من أسبوعين على انتهاء الامتحانات ولم تظهر حتى الآن النتيجة على موقع نتيجة بوابة الازهر الالكترونية، ولذلك ابقوا معنا لأنها ستظهر عصر اليوم رسميا والنتيجة في طريقها للاعتماد.

فيما أدى طلاب مرحلة الابتدائية الازهرية امتحان مادة القرآن الكريم، التربية الإسلامية، العلوم، اللغة العربية، الإملاء، الخط العربي، الرياضيات، التربية الفنية، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى مادة المستوى الرفيع.

ولم تظهر شكاوى من جانب الطلاب أو أولياء الأمور حول صعوبة الأسئلة، حيثُ أكدت غرفة المتابعة التابعة لمركز الأزهر الشريف، أن جميع الامتحانات مناسبة لمواصفات الورقة الامتحانية، ولم تخرج من المقرر الدراسي الخاص بالطلاب، وسيتم إعلان الشهادات بالتزامن مع إعلان نتيجة الاعدادية الازهرية مثل كل عام.

وكانت بعض الصفحات تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي أن نتيجة الابتدائية الازهرية 2020 الترم الأول سيتم إعلانها نهاية الأسبوع الجاري خصوصًا أن أعمال التصحيح انتهت وتجري الآن أعمال المراجعة والرصد تمهيداً للاعتماد بشكل رسمي من جانب شيخ الأزهر.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج امتحانات الأزهر

قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك في التعليقات لكي تصلك نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2020 فور إعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس.

التعليقات

  1. أنا من محافظه كفرألشيخ في معهد ألحصفه ألابتداءى رقم ألجلوس23352

  2. ابراهيم محمود ابراهيم مدبولي رقم الجلوس 3469 مدرسة ابراهيم الغنام القليوبية الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الاول محافظة القليوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.