التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم: نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الأول بالرقم القومي
موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة تانية ثانوي 2020

سوف يقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر نتيجة تانية ثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول بالاسم بالإضافة إلى الرقم القومي الخاص بالطالب وذلك وفقا لمنظومة الامتحانات الإلكترونية التي تسير مصر عليها قُدما في مجال تطوير التعليم ومواكبة دول العالم، يأتي ذلك عقب الانتهاء من كافة الأعمال المرتبطة بمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي العام والتي تمثل حالة من القلق الكبير لدى الطلاب والطالبات.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

يتطلع الطلاب إلى تحصيل مجموع النجاح في نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول خصوصًا وأن بعض الامتحانات تعتمد على المنهج المتحرر والبعض الآخر يعتمد على قياس مهارات الفهم والتعلم من داخل المنهج الدراسي المقرر على الطالب، وعلى الرغم من أن الامتحان “أوبن بوك” إلا أن الطلاب واجهوا صعوبة كبيرة في تحديد الإجابة على السؤال المطلوب منهم على اختلاف المواد.

نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس 2020

وفقا لأحدث المستجدات التي صرحت بها الوزارة، فإن أعمال التصحيح الإلكتروني انتهت تمامًا في جميع المواد، ولكن من المقرر تأخير النتيجة حتى نهاية الأسبوع المقبل لحين الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات اولى ثانوي مما تسبب في قلق الكثير من الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الثانوي
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 تظهر على التابلت

نتيجة تانية ثانوى 2020 (مُتابعة مستمرة على مدار الساعة)

يقدم موقع مصر فايف خدمة الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي بوزارة التربية والتعليم فور ظهورها خلال أيام قليلة وتحديداً نهاية الأسبوع المقبل، وذلك وفقا للمصادر الرسمية التي أفادت بأن بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة ستنشر النتيجة فور اعتمادها من السيد الدكتور طارق شوقي.

فيما أضافت المصادر، أن نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم فقط 2020 لن يتأخر ظهورها مثل العام الماضي، فالآن المعلمون مدربون على طرق التصحيح الإلكتروني بالإضافة إلى العوامل التي يتم على أساسها تقييم الطلاب في الأسئلة المقالية، هذا وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بالنظام الجديد ما يقرب من  607 ألف و 714 طالب وطالبة.

أيام قليلة تفصلنا على ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي خصوصًا بعد أن تم الانتهاء من التصحيح الإلكتروني بشكل تام، وحسب المصادر فإن نهاية الأسبوع سيتم التحدث عن نسب نجاح النظام ومدى تقدمه بعد تطبيقه على مدار عامين هادفًا إلى وصول مصر إلى مركزاً مرموقًا في مجال العلم والتعلم.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتتمكن من الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم فور صدورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.