التخطي إلى المحتوى
عاجل| تفعيل رابط نتيجة تانية ثانوي 2020 Studg11 emis gov eg موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة تانية ثانوى 2020 بالألوان

من المقرر اعتماد وإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 برقم الجلوس عبر موقع بوابة نتائج وزارة التربية والتعليم نظام حديث خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح الأسئلة الإلكترونية التي قام الطلاب بأدائها خلال الفترة الماضية.

وأشاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بنجاح المنظومة التعليمية الجديدة والتي تعتمد على إدخال التكنولوجيا في التعلم، وتنمية قدرات البحث واستخراج نواتج التعلم من أجل تهيئة الطلاب لسوق العمل والذي يحتاج لتلك المهارات، مؤكداً أن نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس 2020 تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسب النجاح مقارنة بالعام الماضي.

نتيجة تانية ثانوي 2020

عاجل: اقتربت ساعة الصفر واقترب موعد حصول الطلاب على نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس الخاص بهم، سوف نوافيكم بكل جديد على مدار الساعة – الرابط الرسمي للنتيجة تجده في آخر المقال.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي سيتم تفعيله اليوم الأحد الموافق 2 فبراير في تمام الثالثة عصراً، وذلك عقب انعقاد مؤتمر صحفي لإعلان نسب النجاح، وبدورنا في موقع مصر فايف سيتم نشر التفاصيل الحية والتي يمكنك متابعتها على صفحة الفيس بوك التابعة للوزارة.

وبخصوص نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر بوزارة التربية والتعليم، انتهت المدارس من إرسال نتائج الامتحانات الإلكترونية إلى القطاع الإلكتروني لتكنولوجيا المعلومات والمسؤول عن تجميع الدرجات ورصد نسب النجاح قبل اعتماد النتيجة والذي من المقرر أن يكون نهاية الأسبوع الجاري، على ألا تتأخر أكثر من ذلك خصوصًا وأن أعمال التصحيح تتم بشكل إلكتروني دون تدخل العنصر البشري باستثناء بعض الامتحانات.

موقع وزارة التربية والتعليم

من المقرر أن يكون موقع بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم هو الرابط الذي سيتم نشر نتيجة الصف الثاني الثانوي عليه مثل العام الماضي، هذا وسيتم نشرها بالأعمدة أو التقديرات وليس الدرجات في نفس الوقت على مستوى الجمهورية على غرار العام الماضي تمامًا مثل نتيجة الثانوية العامة، على أن لا يعرف الطالب إذا كان ناجحًا أو راسبًا إلا بعد حساب متوسط الفصل الدراسي الأول والثاني بعد ظهور نتيجة امتحانات آخر العام.

عاجل| تفعيل رابط نتيجة تانية ثانوي 2020 Studg11 emis gov eg موقع وزارة التربية والتعليم 1

وسيتم إعلان النتائج إلكترونياً وفقا لبيانات الدخول على منصة الامتحان بالإضافة إلى الرقم القومي، على أن تظهر نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 باللون الأزرق للامتياز والأخضر لجيد جداً والبرتقالي لجيد واللون الرمادي لتقدير مقبول.

تداول بعض الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنباء تفيد بظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج، إلا أن المصادر المسؤولة أكدت عدم صحة تلك الأنباء، على أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي نهاية الأسبوع.

هذا ولم تتلقى غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي شكاوى بخصوص تعطل شبكة المدرسة أو حدوث أي مشاكل فنية في أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب.

يمكنك الحصول على النتيجة بالرقم القومي وكود الطالب من خلال الرابط التالي: Studg11.emis.gov.eg – مصر فايف يتمنى لكم النجاح والتوفيق.

التعليقات

  1. لما نكون ناجحين و جايبين مجاميع كويسة بالنسبة للتعب اللي تعبناه و رضينا و سكتنا نفتح تاني نلاقينا جايبين مجاميع زفت منستحقهاش ليه يعني كل دا عشان اي …يعني اي نتيجه تتغير تلت مرات ف الاسبوع يعني اي بعد ماتدي امل لحد تاخده منه تاني حقيقي انا عمري ماشوفت كدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.