التخطي إلى المحتوى
giza edu: نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020 عبر مديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020 بالاسم فقط سنتعرف عليها من خلال هذا المقال عبر نشر رابط موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس من أجل الاستعلام عن النتائج الامتحانية سعيًا وراء النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020

أشار خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن الامتحانات جاءت مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات، ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى حول صعوبة أو عدم وضوح أي جزئية بورقة الامتحان بالإضافة إلى مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب والتي تظهر جلية في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وفي وقت سابق، أشارت مصادر مسؤولة من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الكنترولات بدأت أعمال التصحيح والتقدير والمراجعة أولاً بأول ورصد الدرجات في مختلف الإدارات التعليمية، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب الاعدادية نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل بحد أقصى.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020

فيما شدد مدير تعليم الجيزة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقواعد اللازمة لضمان سلامة أعمال التصحيح والمراجعة وعدم وجود أي أخطاء قد يجدها الطالب عند الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020 الترم الأول.

اضغط هنا للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات الاعدادية

حالة النتيجة: ظهرت رسميا

تحديث: اشتكى الطلاب من عدم تمكنهم من الحصول على نتيجة 3 اعدادي محافظة الجيزة عبر موقع البوابة الإلكترونية بسبب وقوع السيرفر، ولكن خرجت مديرية التربية والتعليم وأكدت أن فريق الدعم الفني سيعمل على إصلاح المشكلة في أقرب وقت، ولذلك يمكنك اكتابة رقم الجلوس في التعليقات وفريق مصر فايف سيرسل إليكم الدرجات على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.