التخطي إلى المحتوى
«إندومي»| تفاصيل أليمة وراء وفاة الطفل أحمد 9 سنوات بالغربية وتكليفات عاجلة من النيابة..فيديو وصور
وفاة طفل بسبب الأندومي

شهدت مدينة المحلة الكبري اليوم واقعة أليمة وذلك بعد وفاة طفل في العقد الأول من عمره، حيث تعرض لارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ وضعف في عضلة القلب، وعلى الفور تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن خلال الفترة القادمة.

وفاة طفل بسبب الأندومي

«إندومي»| تفاصيل أليمة وراء وفاة الطفل أحمد 9 سنوات بالغربية وتكليفات عاجلة من النيابة..فيديو وصور 1

تلقى منذ قليل مدير أمن الغربية اللواء “محمود حمزة” إخطاراً من مأمور مركز المحلة الكبري يفيد بورود بلاغ من من شرطة النجدة بوفاة الطفل “أحمد .ع” 9 سنوات بمدينة المحلة مصاب بوعكة صحية وضيق في التنفس.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لموقع الحادث من أجل سماع أقوال أسرة الطفل والكشف عن سبب الوفاة، حيث تبين من التحريات الأولية وبعد سماع أقوال الأسرة أن ابنهم قد تعرض للمرض عقب تناوله وجبة أندومي.

وأوضحت التقارير الطبية التي أشارت إليها مصادر أمنية أن سبب الوفاة ارتفاع في ضغط الدم وأزمة قلبية أصيب بها الطفل بشكل مفاجئ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات الواقعة خلال الساعات القادمة، كما كلفت الطب الشرعي بسرعة كتابة تقرير بسبب الوفاة بعد تشريح الجثة.

المعهد القومي يُحذر من الأندومي

يمكنك التعرف على أضرار الأندومي وتفاصيل خطيرة عن تلك الوجبة السريعة التي تضر بالمواطنين، وخاصة بعد توجه الكثيرين من الأسر لتناولها كوجبة سريعة التحضير ، حيث حذر المعهد القومي للتغذية التابع لوزارة الصحة من الأندومي وكشف عن أضراره الخضيرة ويمكنك التعرف على التفاصيل من الفيديو التالي

والجدير بالذكر أنه قد توالت الكثير من التحذيرات الطبية للمواطنين وخاصة الأطفال من تناول الأندومي لما له من أضرار على صحة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.