التخطي إلى المحتوى
بالفيديو “مؤامرة ضد مصر” الباز ينفرد بتسريب يفضح تفاصيل التظاهرات في 25 يناير وخطة الهارب محمد علي والحركة الشعبية والأعداد والتأمين

منذ فترة والمقاول الهارب محمد علي  المتواجد الآن خارج البلاد يدعو إلى نشر الفوضى في ذكرى 25 يناير، وحث المواطنين عل النزول إلى الشارع والعمل على إثارة المواطنين والتجمهر وإحداث حالة من الشغب والكر والفر في شوارع مصر.

وحول هذا الأمر انفرد الإعلامي بقناة المحور ورئيس تحرير جريدة الدستور الدكتور محمد الباز بتسريب صوتي نشره على شاشة قناة المحور، والتسريب الذي أذاعه الباز تم الوصول إليه من خلال جروب على الواتس أب خاص بمجموعة تسمى الحركة الشعبية للتآمر على الدولة ونشر الفوضى.

وخلال التسريب أكد منسق الحركة الشعبية هاني صبري أنه قام بإضافة محمد علي إلى جروب الواتس أب الخاص بهم للاشتراك معهم فيما يحدث في 25 يناير القادم، وبحسب التسجل، فإن الخطة المعتمدة من تلك الحركات ستكون جديدة ومفاجئة للجميع والأعداد ستفوق الخيال وتعتمد على الكر والفر، وسوف تبدأ المظاهرات في 4 محافظات.

كما أكد أحد قيادات الحركة الشعبية كما في التسريب الموجود أدنى الخبر أن الأعداد ستكون كبيرة ومفاجئة للمصريين وسوف تضمن سلامة كل من ينزل وسيتم تأمين المظاهرات لعدم اعتقال المتظاهرين، وعلق الباز قائلاً أن ما يحدث هو مؤامرة مكتملة الأركان ضد مصر، وأن هؤلاء يعملون في الخفاء لنشر الفوضى.

 

«مؤامرة ضد مصر »…«90 دقيقة» ينفرد بتسريب صوتي يفضح خطة «الحركة الشعبية» لنشر الفوضى بالتعاون مع محمد علي

«مؤامرة ضد مصر »…«90 دقيقة» ينفرد بتسريب صوتي يفضح خطة «الحركة الشعبية» لنشر الفوضى بالتعاون مع محمد علي

Posted by ‎90 دقيقة مع محمد الباز‎ on Monday, January 20, 2020

التعليقات

  1. ياااااااااااارب
    أنت أعلم بأحوالنا وأنت الغني عن سؤالنا.
    اللهم ولي علينا خيرنا ولا تول علينا شررنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.