«بداية من شهر فبراير 2020» تعطيل تطبيق الواتس أب على تلك الأجهزة وخبير أمن معلومات يكشف التفاصيل.. فيديو

«بداية من شهر فبراير 2020» تعطيل تطبيق الواتس أب على تلك الأجهزة وخبير أمن معلومات يكشف التفاصيل.. فيديو
إغلاق الواتس أب

قال خبير أمن المعلومات ” وليد حجاج” أن أخبار تعطيل تطبيق الواتس أب بداية من شهر فبراير القادم 2020 يُقصد به جميع الأجهزة القديمة والتي تستخدم نظام تشغيل قديم، مؤكداً أن باقي الأجهزة سوف تعمل بشكل عادي وأن التعطيل سيتم على الأجهزة القديمة فقط.

«بداية من شهر فبراير 2020» تعطيل تطبيق الواتس أب على تلك الأجهزة وخبير أمن معلومات يكشف التفاصيل.. فيديو 1

تعطيل تطبيق الواتس أب

وأضاف ” حجاج” من خلال حواره ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية، أن نظام التشغيل الـ9 ios فيما فوق أو الأعلى نظاماً سيستمر في تشغيل تطبيق الواتس أب بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة.

وأوضح الخبير أن جميع هواتف أندرويد التي تعمل بالنظام (Android 2.3.7) أجهزة آيفون بنظام التشغيل (iOS 7) سوف يتم تعطيل الواتس أب عليها بداية من الشهر القادم فبراير 2020.

وأشار سيادته أنه بالنسبة لجميع مستخدمي بعض أنظمة التشغيل القديمة لن يتمكنوا من من إنشاء حسابات جديدة على الواتس أب أو إعادة التحقق من حساباتهم الحالية قائلاً: ” أدرجت صفحة الأسئلة الشائعة في واتس اب لهواتف وأنظمة التشغيل التى لن يعمل عليها تطبيق المراسلة الفورية بحلول شهر فبراير من عام 2020″.

وتابع قائلاً: ” أن كل ما هو بعد 4s يعمل عليه تطبيق الواتس أب، وقبل الـ4s لا يعمل التطبيق عليه، ولابد من تغيير هاتفك المحمول”.

شاهد بالفيديو