التخطي إلى المحتوى
ثلاث مفاجآت جديدة في محاكمة استئناف المتهمين بقتل شهيد الشهامة.. وقرار عاجل من المحكمة

شهدت اليوم محكمة شبين الكوم بالمنوفية أولى جلسات الاستئناف المقدمة من  المتهم ” محمد أشرف راجح” الذي قتل زميله ” محمود البنا” شهيد الشهامة بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية حضور والد المتهم للمرة الأولى منذ بدء جلسات القضية.

راجح
راجح

استئناف محمد راجح اليوم

حيث أمر منذ قليل المستشار ” محمد دوير”  رئيس دائرة استئناف محكمة شبين الكوم بتأجيل جلسة الاستئناف من اجل سماع الشهود وتفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة التي شهدت أحداث مقتل الطالب ” محمود البنا” الطالب المقيد بمدرسة السادات الثانوية بتلا

وكانت محكمة الطفل قد استمعت لمرافعة النيابة العامة وطلبات  محامي المتهمين  والمجني عليهم، والجدير بالذكر أن تلكم الجريمة قد وقعت في التاسع من أكتوبر العام الماضي 2019 بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، كما تحولت إلى ري عام، حيث شهدت مسيرات مطالبة بالقصاص من الجناة، وأمر المستشار ” حمادة الصاوي” النائب العام بإحالة المتهمين إلى محاكمة جنائية عاجلة.

المحكمة تنهى الجدل حول سن راجح قاتل شهيد الشهامة

وكانت المحكمة قد اصدرت حكمها على ” محمد راجح ” وآخر بالسجن لمدة 15 عاماً، وتلك هى العقوبة الأقصى للقتل في قانون الطفل، حيث شهدت المحكمة في ذلك اليوم انهيار والد الطفل ” محمود البنا” شهيد الشهامة بمدينة تلا، وأكد أنه لابد من تعديل قانون الطفل مطالباً بالقصاص لنجله وسط تشديدات أمنية على ساحة المحكمة.

3 مفاجآت في أولى جلسات استئناف راجح

شهدت أولى جلسات محاكمة راجح عدم حضور والد شهيد الشهامة ” محمود البنا” لأول مرة، حيث أكد من خلال تصريحات صحفية أنه لن يحضر جلسات الاستئناف، وظهرت عليه ملامح الحزن، كما حضر ” أشرف راجح” والد المتهم الرئيسي للمحكمة للمرة الأولى.

ومن جانبه أكد محامي المتهمين أنه يوجد شهود إثبات جديدة يجب سماعهم في المحكمة بالإضافة غلى مقطع فيديو جديد، مؤكداً أن شهيد الهامة كان معه آلة حادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.