التخطي إلى المحتوى
فيديو وصور “العروسة طلعت راجل” والعريس انخدع 15 يوم واكتشف أن عروسته رجل حقيقي بالصدفة بعد أسبوعين من الدخلة
العروسة طلعت راجل

العروسة طلعت راجل، صدمة كبيرة أصيب بها إمام مسجد في أوغندا وذلك بعد أسبوعين من الزواج، حيث اكتشف وعن طريق الصدفة البحته أن زوجته ليس امرأة ولكنها “طلعت راجل حقيقي”، الأمر الذي تسبب له ولجيرانه في صدمة كبيرة بعد معرفة حقيقة عروسته الراجل.

العروسة طلعت راجل حقيقي والعريس تم خداعه

View this post on Instagram

Ugandan Imam marries fellow man unknowingly

A post shared by Urban News (@urbannews254) on

حيث أن العريس المخدوع كان يعمل إمام مسجد بوسط أوغندا وكان يبحث عن فتاة جميلة وملتزمة من أجل الزواج بها، وبالفعل عثر على فتاة أحلامه والتي قال عنها أن جمالها جذبها إليه، وطلب منها الزواج فوافقت دون تردد، وقال له أنها ليس لديها عائلة سوى خالتها الوحيدة، وتزوجا بالفعل.

وفي ليلة الدخلة على العروسة الراجل أراد أن يمارس حقوقه الشرعية فاعتذرت له بحجة العذر الشرعي الذي يحدث لجميع النساء، وظل العريس ينتظر كثيراً حتى مر أسبوعين كاملين، وفي يوم من الأيام شاهد جيران العريس المخدوع، العروسة الراجل تسرق الأدوات المنزلية والكهربائية من بيت عريسها وتقفز من على السور ولم يكن زوجها متواجد بالمنزل، فقاموا بإلقاء القبض عليها وإبلاغ الشرطة، وهذه صورته بعد خلعه الملابس النسائية التي كان يرتديها.

فيديو وصور "العروسة طلعت راجل" والعريس انخدع 15 يوم واكتشف أن عروسته رجل حقيقي بالصدفة بعد أسبوعين من الدخلة 1

الشرطة تقبض على العروسة الراجل

وقبضت عليها الشرطة بالفعل وكانت ترتدي الحجاب والحذاء والملابس النسائية، وفي قسم الشرطة قامت الضابطة بتفتيشها تفتيشاً ذاتياً، لتكتشف أنها رجل في السابعة والعشرين من عمره ويدعى “ريتشارد توموشابي”، وأنه قام بالتنكر وتزوير أوراق رسمية من أجل خداع إمام المسجد لسرقة أمواله وشقته، وتم إحالته إلى المحكمة بعدة تهم.

فيديو وصور "العروسة طلعت راجل" والعريس انخدع 15 يوم واكتشف أن عروسته رجل حقيقي بالصدفة بعد أسبوعين من الدخلة 2
إمام مسجد يكتشف أن عروسه رجل

ولم تكن هذه هي الحالة الأولى من نوعها، فمنذ شهور عديدة وفي إحدى الدول العربية كما في الفيديو أسفل الخبر، تم تداول مقطع لعريسين تشاجرا شجاراً عنيفاً بعد اكتشاف العريس أن عروسته طلعت راجل، وذلك في ليلة الدخلة، فوقع بينهما مشادات وتم تمزيق ملابسهما، كما وقع شجار آخر بين العائلتين.

وفي مصر تم خداع عريس آخر ولكن بشكل مختلف، حيث تزوج مهندس مصري من فتاه، وفي ليلة الدخلة بكت العروسة بكاءً شديداً وحينما سألها عن سبب بكاءها ادعت أنها تم الاعتداء عليها وهي صغيرة، فقرر أن يسامحها ويكمل معها وستر عليها، إلا أنه وبعد 5 شهور من الزواج فوجئ بعروسته تأتيها آلام الولادة.

وظن العريس المخدوع أنه ربما يكون “سقط” والجنين لم يكتمل، إلا أن الطبيب أخبره أن عمر الجنين 9 شهور، وذهنا جن جنونه وذهب إلى بيته وقام بالتفتيش في أغراض زوجته ليفاجأ بورقة زواج عرفي من رجل آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.