التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق عمرو أديب على وفاة الأمريكي المصري مصطفى قاسم بسجن طرة
عمرو اديب

علق الإعلامي عمرو أديب على خبر وفاة المواطن الأميركي المصري مصطفى قاسم في سجن طرة، وسط الأنباء بأن وفاته كانت نتيجة الإضراب عن الطعام أمس الإثنين الموافق 13 يناير 2020.

فقال أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية “حتى الآن لا يوجد لدينا بيان واضح من الإدارة المصرية، في أحد المتهمين في قضية رابعة اسمه مصطفى قاسم توفي في السجن، نحن بانتظار بيان عن أسباب الوفاة “.

وأردف عمرو أديب قائلا “عشان تتابعوا القضية لأن هيبقى عليها دوشة كبيرة الفترة اللي جاية، القضية أن مصطفى قاسم معاه جنسية أمريكاني، هو مواطن أمريكي، هو مواطن مصري أه، لكن أيضًا مواطن أمريكي، وهو واحد من الناس اللي ذكرهم ترامب بالاسم”.

وأضاف عمرو أديب  “الكام ساعة اللي جايين دول هتلاقي دوشة كبيرة جدًا معمولة في أمريكا، والشابة اللي كانت مقبوض عليها هنا آية حجازي، النهاردة كاتبة تويتة عن مصطفى قاسم واللي حصله، والحقوه”.

جدير بالذكر أن النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، أمر مساء أمس الاثنين الموافق 14 يناير، بإجراء الصفة التشريحية لجثمان المحكوم عليه مصطفى قاسم عبدالله محمد، للوقوف على أسباب وفاته بمستشفى سجن طرة.

و قد صدر حكمًا بسجن قاسم 15 عاما، بعدما ألقي القبض عليه في 2013 ضمن ما يعرف بقضية “فض اعتصام رابعة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.