التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور “العريس بيعيط والعروسة تواسيه” عريس ينهار بالبكاء ليلة دخلته بعد قيام عروسته بطلب فعل هذا الأمر

الحلم الذي يحلم به كل شاب وفتاه هو أن يجمع الله بينهما في بيت واحد، وبعد تحقق هذا الحلم لعريس وعروسته في ليلة جميله وهي ليلة الزفاف وسط حضور الأهل والأحباب، ذهب العروسين إلى بيت الزوجية في سعادة بالغة، وأضاء العريس إضاءات المنزل، وقال مغازلاً العروسة “لقد أنرتي البيت كله”.

بالفيديو والصور "العريس بيعيط والعروسة تواسيه" عريس ينهار بالبكاء ليلة دخلته بعد قيام عروسته بطلب فعل هذا الأمر 1

وهنا خجلت العروسة وقالت له “هو مضاء بصاحبه”، وعبر العريس لعروسته عن مشاعره مؤكداً لها أنه غير مصدق أنهما أصبحا في بيت واحد، وهنا ازدادت العروسة خجلاً طالبةً منه أن يتوقف عن هذا الكلام الذي يزيد من حياءها وكسوفها، وطلبت العروسة من العريس طلباً، وهو أن يقوما ببدء حياتهما بصلاة ركعتين كي يبارك الله لهما في حياتهما.

إلا أن العريس أصيب بالإندهاش الشديد طالباً أن يتم تأخير هذا الأمر لوقت لاحق، حيث فوجئ بهذا الأمر، وأصرت العروسة على الصلاة أولاً، وهنا بكى العريس بكاءً شديداً قائلاً لها أنه سيكون صريحاً معها.

بالفيديو والصور "العريس بيعيط والعروسة تواسيه" عريس ينهار بالبكاء ليلة دخلته بعد قيام عروسته بطلب فعل هذا الأمر 2

وأجاب الزوج وهو يبكي قائلاً أنه لا يعرف كيف يصلي، مؤكداً لها أنه لم يصلى ولو مرة واحدة في حياته، فقامت العروسة بتعليمه كيفية الوضوء وكيفية الصلاة، وانتظم بالفعل في صلاته وشعر الزوج وكأنه ولد من جديد على يد هذه العروسة الطيبة التي أنارت بيته وطريقه وحياته كلها.

انهيار العريس من البكاء ليلة الزفاف عندما طلبت منة عروستة فعل هذا الشئ معه

Posted by ‎اهل الجنة‎ on Friday, March 15, 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.