وداعاً «قاعات الأفراح».. تقاليع جديدة رائعة مع بداية عام 2020 لحفل زفاف بتكاليف أقل

وداعاً «قاعات الأفراح».. تقاليع جديدة رائعة مع بداية عام 2020 لحفل زفاف بتكاليف أقل
قاعات الأفراح

بعد ارتفاع تكلفة قاعات الأفراح خلال الفترة الماضية ظهرت منذ فترة قريبة ظاهرة جديدة وهى استغناء العروسين عن إقامة حفل الزفاف  داخل القاعات، وبدا العروسين يختاران شكلاً غير تقليدياً والاتجاه للاحتفال في الأماكن التاريخية وإقامة حفل مختلف من أجل الحصول على يوم مميز بأقل تكلفة.

ويحاول العديد من الأهالي خلال الفترة القادمة تقليل تكلفة حفل الزفاف بالتزامن مع ارتفاع مصاريف الزواج خلال الفترة الراهنة بسبب ارتفاع الأسعار والأشياء المبالغ فيها.

وداعاً قاعات الأفراح

صورة أرشيفية

وسوف نستعرض على حضراتكم أبرز تقاليع الموضة الجديدة لأفراح 2020 من أجل إقامة حفل زفاف بعيداً عن القاعات والأماكن التقليدية بأقل تكلفة ممكنة.

وأوضح ” أحمد البراملجي”  منظم حفلات وأفراح قائلاً: ” في الآونة الأخيرة اتجه العديد من منظمي الأفراح إلى الأماكن التاريخية مثل الأهرامات، وقصر محمد علي، أو القلعة، لإقامة حفل زفاف مميز وسط مناظر تاريخية جذابة”.

وأضاف ” البراملجي” أنه يجب على العروسين في البداية حجز ودفع رسوم دخول المنطقة التي سوف يُقام بها حفل الزفاف او الفرح، وأنه يوجد العديد من الأماكن التي يمكن حجزها برسوم تبدأ من 20 ألف جنيه.

وبعدها تبدأ تكليفات تجهيزات الفرح من كراسي وترابيزات وصنع كوشة للعروسين، وديكورات الفرح وأماكن رقص العروسين وإضاءة وليزر، وذلك بالإضافة إلى الموسيقى.

وأكد منظم الحفلات أن البعض يفضلون الاستغناء عن شركات تنظيم الفرح وعمل ديكورات خفيفة بمساعدة الأهل والأقارب والأصدقاء، حيث يزنون الكوشة بالورود.

والجدير بالذكر أن العديد من الشباب القادمون على الزواج يعانون كثيراً من ارتفاع مصاريف حفل الزفاف، حيث يحاول كل منهم تقليل تلك التكلفة التي أصبحت باهظة على الجميع حتى الأغنياء منهم بسبب ارتفاع تكلفة الفنادق، فيحاول كل منهم معرفة التقاليع الجديدة من أجل التوفير في تكلفة حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً

ما ذنب الحمامة في تلك الجريمة؟.. عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها

عروسة تُقيم حفل زفافها داخل المستشفى قبل أربعة أيام من وفاة العريس

ارتفاع تكلفة حفل الزفاف وتقاليع جديدة لتقليل التكلفة

والجدير بالذكر أنه قد ارتفع تكلفة حفل زفاف العروسين بصورة مبالغة فيها، وبدأ العديد في تنفيذ تقاليع باهظة السعر خلال الفترة الأخيرة، ونظراً لعدم قدة الكثيرين لجأ البعض إلى تقليل تكلفة حفل الزفاف وذلك من خلال اقامة الفرح في  الشارع أو قاعة أفراح رخيصة السعر او أحد الأندية الأقل تكلفة واستخدام الدي جي في الفرح، وبدا العديد يبحث عن اقامة فرح بأقل تكلفة بعد ارتفاع جميع متطلبات الحياة.

وبالأفكار الجديدة التي تم طرحها في هذا المقال والتي طرحت بعض الأفكار من أجل تقليل تكلفة حفل الزفاف للعروسين والأهل في ظل ارتفاع الأسعار، وحتى يستطيع العروسان الاستمتاع بالحياة دون ديون كبيرة تؤرق حياتهم.