التخطي إلى المحتوى
ترتيب المجموعة الأولى فى دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الزمالك ومازيمبي
ترتيب مجموعة الزمالك

عقب فوز الزمالك ومازيمبي الكونغولي فى مباريات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لم يتغير ترتيب المجموعة الأولي بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا “مجموعة الزمالك” حيث حافظ مازيمبي على صدارته للمجموعة بعد فوزه على فريق أول أغسطس الأنجولي، وحافظ فريق الزمالك على المركز الثاني بعد فوزه على فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

وقد أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة فى المجموعة الأولي عن فوز الزمالك بطل مصر على فريق زيسكو يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، كما فاز فريق مازيمبي الكونغولي على فريق أو أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف واحد.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك بعد مباريات الجولة الرابعة

بعد نتائج مباريات الجولة الرابعة فى المجموعة الأولي وفوز الزمالك على زيسكو يونايتد، وفوز ومازيمبي الكونغولي على أول أغسطس الأنجولي فقد جاء ترتيب المجموعة كالتالي:-

  • مازيمبي الكونغولي فى المركز الأول برصيد 10 نقاط من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة وأحرز 8 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف.
  • الزمالك المصري فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراة واحدة، والخسارة فى مباراة واحدة، وأحرز الزمالك 5 أهداف ودخل مرماه 4 أهداف.
  • أول أغسطس الأنجولي فى المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراتين، وأحرز أول أغسطس 3 أهداف ودخل مرماه 6 أهداف.
  • زيسكو يونايتد الزامبي فى المركز الرابع برصيد نقطتين من التعادل مباراتين، والخسارة فى مباراتين، وأحرز زيسكو 3 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف.

ترتيب المجموعة الأولي فى دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الزمالك ومازيمبي

ترتيب المجموعة الأولى فى دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الزمالك ومازيمبي 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.