التخطي إلى المحتوى
القاتل الجزار الفاجر “قتلت الـ7 في 20 دقيقة وولعت فيهم” كشف غموض مقتل 7 من أسرة واحدة بكفر الدوار واعترافات القاتل
القاتل الجزار

صباح الأحد استيقظت البحيرة وبالتحديد في إحدى العزب التابعة لكفر الدوار على جريمة هزت أرجاء المحافظة بأكملها، حيث تم العثور على جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة مفارقين للحياة تماماً داخل منزلهم.

القاتل الجزار الفاجر "قتلت الـ7 في 20 دقيقة وولعت فيهم" كشف غموض مقتل 7 من أسرة واحدة بكفر الدوار واعترافات القاتل 1

وفي البداية وبعد حضور الأجهزة الأمنية وقبل إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة تبين أن القتلى ماتوا جميعاً في حريق داخل منزلهم المتواجد بين الزراعات، وبعد فحص جثامين الضحايا تأكد لدى قوات الأمن وجود شبهة جنائية في الحادث، وذلك بعد العثور على طعنات في جسد الأب وابنه الأكبر، وحروق في جسد الأم والأولاد الثلاثة الباقين وجدتهم، وللمزيد حول هذا الأمر من خلال هذا الرابط.

وقبل انتهاء الـ48 ساعة الأولى من لحظة تنفيذ الجريمة، توصلت الأجهزة الأمنية بالبحيرة إلى قاتل الـ7 أفراد من أسرة ةاحد، وتبين أنه جزار ومسجل خطر، وأن الدافع وراء الجريمة هو سرقة أربع مواشي ملك رب الأسرة الذي قتلت أسرته بالكامل على يد هذا المجرم.

القاتل الجزار الفاجر "قتلت الـ7 في 20 دقيقة وولعت فيهم" كشف غموض مقتل 7 من أسرة واحدة بكفر الدوار واعترافات القاتل 2

حيث أن القاتل نجح في التسلل إلى منزل الضحايا السبعة، لسرقة المواشي، وحينما شعر به رب الأسرة سدد له عدة طعنات مات على إثرها في الحال، وحينما شعر باقي الضحايا بأصوات غريبة وصراخ داخل المنزل نزلوا ليروا ما يحدث إلا أن القاتل الجزار قتلهم واحداً تلو الآخر ثم أشعل النيران في المنزل.

صور الضحايا
صور الضحايا

كما أفاد القاتل أن نفذ جريمته النكراء وقتل السبعة أفراد خلال 20 دقيقة فقط، وقررت النيابة حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لـ7 أفراد وحيازة سلاح أبيض.

القاتل الجزار
القاتل الجزار

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.