التخطي إلى المحتوى
الرئيس الأمريكي يُشعل الموقف ويُهدد بإرسال قوات عسكرية إلى إيران
ترامب

هدد منذ قليل الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب” اليوم الأحد بإرسال قوات عسكرية إلى الدولة الإيرانية في حال استهدافها أي قاعدة أمريكية في العالم أو استهداف أي مواطن أمريكي، حيث كتب الرئيس الأمريكي تغريده جديدة على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” قال فيها: ” أنففت الولايات المتحدة نحو 2 تريليون دولار على المعدات العسكرية، نحن الأفضل والأكبر في العالم”.

الرئيس الأمريكي يُشعل الموقف ويُهدد بإرسال قوات عسكرية إلى إيران 1
مقتل قاسم سليماني

ترامب يهدد بإرسال قوات عسكرية إلى ايران

وأضاف الرئيس الأمريكي: ” إذا هاجمت إيران قاعدة أمريكية أو مواطن أمريكي، سوف نرسل بعض هذه القطع العسكرية الفريدة الجميلة إليهم بدون أي تردد”.

والجدير بالذكر أن ” ترامب” قد وجه تهديد شديد اللهجة لإيران بشأن الانتقام من اغتيال قائد فيلق القدس في الحرث الثوري الإيراني الجنرال” قاسم سليماني” في غارة جوية أمريكية بالعراق.

وقال ترامب من خلال تدوينه سابقة على ” تويتر” قال فيها: ” إيران تتحدث بجرأة شديدة عن استهداف بعض الأصول الأمريكية كانتقام لتخليصنا العالم من زعيمهم الإرهابي الذي قتل أمريكيا للتو، وأصاب آخرين بجروح بالغة ، ناهيك عن كل الأشخاص الذين قتلهم طوال حياته، بما في ذلك مئات المحتجين الإيرانيين مؤخرًا”.

وتابع “لقد كان بالفعل يهاجم سفارتنا، ويستعد لضربات إضافية في مواقع أخرى، لم تكن إيران تمثل شيئا سوى المشاكل لسنوات عديدة، دع هذا بمثابة تحذير بأنه إذا ضربت إيران أي أميركيين، أو أصول أمريكية”.

وأشار :”لقد قمنا بتحديد 52 موقعا إيرانيا، تمثل الرهائن الأمريكيين الـ 52 الذين احتجزتهم إيران منذ سنوات عديدة (1979)، وبعضها على مستوى عالٍ جدًا ومهم لإيران والثقافة الإيرانية ، وتلك الأهداف، وإيران نفسها، سوف تضرب بسرعة كبيرة وبقوة شديدة، الولايات المتحدة لا تريد المزيد من التهديدات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.