التخطي إلى المحتوى
«أفريقيا و550 ألف يورو ».. شروط تحكم إنهاء علاقة «فايلر» والنادي الأهلي
رينيه فايلر

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدير الفني للنادي الأهلي البلجيكي ” رينيه فايلر”  من تدريب المنتخب الغاني خلفاً للمدير الفني السابق ” لوكاسي أبياه”، وأكدت الصحيفة البلجيكية  الناطقة باللغة الهولندية تحت عنوان” فايلر في طريقه ليصبح مدربًا وطنيًا”.

«أفريقيا و550 ألف يورو ».. شروط تحكم إنهاء علاقة «فايلر» والنادي الأهلي 1

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم قد أعلن أمس الجمعة عن إقالة المدربين بالمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، دون أي توضيح لأسباب الإقالة، وأشارت تلك الصحيفة أن المدير لافني للأهلي أصبح قريباً من تدريب المنتخب الغاني، وأنه سوف يغادر الملاعب المصرية خلال بضعة أشهر على حد قولها.

والجدير بالذكر أن المارد الحمر قد تعاقد على ” فايلر” بداية من  الموسم الجاري لمدة عام واحد فقط، وذلك على أحقية النادي الأهلي في فسخ العقد في حال خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الدوري دون أي شروط جزائية.

كما أنه يمكن للمدير الفني الرحيل في أي وقت بعد دفع ثلاثة أشهر  قيمة الشرط الجزائي، ونتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي المصري وجميع أندية الدوري الممتاز لكرة القدم مما يعود في النهاية على المنتخب المصري بالتقدم.

وبحسب العقد المبرم بين المدرب والنادي الأهلي في شهر سبتمبر الماضي، فإنه من حق السويسري الرحيل في منتصف الموسم ولكن يتوجب عليه دفع مبلغ ” 550ألف يورو” وهى قيمة الثلاث شهور.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي أن المدير الفني ملتزم بالعقد الخاص به ولا نيه لديه للرحيل خلال هذه الفترة، وخاصة في ظل أداء لاعبي الأهلي والنتائج الجديدة خلال الأيام الأخيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.