التخطي إلى المحتوى
بعد تطبيق «زيرو جمارك» واستجابة لخليها تصدى.. تخفيضات كبيرة وغير مسبوقة على سيارة « تويوتا كورولا» 2020
بعد تطبيق «زيرو جمارك» واستجابة لخليها تصدى.. تويوتا «كورولا» تتراجع 19 ألف جنيه مع بداية عام 2020

خلال العام الماضي، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لمقاطعة شراء السيارات لحين الوصول إلى الأسعار العادلة، وبلغ عدد المتابعين للصفحة الرئيسية لحملة “خليها تصدى” أكثر من مليون متابع، وفى بداية عام 2020 أعلن وكيل سيارات تويوتا في مصر، عن تخفيض سعر  سيارة «كورولا» 2020 الواردة من تركيا بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيض الجمركي على الواردات التركية حسب الاتفاقيات الدولية بين مصر وتركيا، في بداية العام الجديد 2020 لتتمتع بـ «زيرو جمارك».

أسعار سيارة “تويوتا كورولا” جميع الفئات

بعد تطبيق «زيرو جمارك» واستجابة لخليها تصدى.. تخفيضات كبيرة وغير مسبوقة على سيارة « تويوتا كورولا» 2020 1

  •  الفئة الأولي: وهي الفئة الأساسية ويبلغ سعرها 290 ألف جنيه بدلاً من 304 ألف جنيه مزودة بناقل حركية يدوي.
  • الفئة الثانية: يبلغ سعرها الرسمي 315 ألف جنيه بدلاً من 325 ألف جنيه، بنفس التجهيزات السابقة بخلاف أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • الفئة الثالثة: تسمى «ستاندرد» فيبلغ سعرها 350 ألف جنيه بدلاً من 362 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة: هي الفئة كاملة التجهيزات فيبلغ سعرها 400 ألف جنيه بدلاً من 419 ألف جنيه.
  • الفئة الخامسة: هاي لاين فيبلغ سعرها 450 ألف جنيه بدلاً من 469 ألف جنيه وأهم تجهيزاتها وسائد هوائية جانبية، وماسحات زجاج ذكية تستشعر المطر وشاشة عرض خلفية وكاميرا لركن السيارة، وفرش جلد للمقاعد مع تحكم أوتوماتيكي في الإضاءة، وماسحات للمصابيح الأمامية.

اقرأ أيضا:

قانونًا: عقوبة السير عكس الاتجاه «غرامة 15 ألفاً وحبس سنة» وإلغاء رخصة قيادة السائق

تأتى سيارة تويوتا كورولا بتصميم جذاب بداية من الواجهة الأمامية ، والسيارة مزودة بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، والجيل الجديد من كورولا بعجلات ألمونيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهر جذاب ويجعلها فريدة علي الطريق.

أضف إلى ذلك تتميز سيارة تويوتا كورولا، بأبعاد جيدة الأمر الذي أثر بالإيجاب على المساحات الداخلية، حيث يصل طول قاعدة العجلات إلى 2700 ملليمتراً، ويبلغ طول السيارة  4620 ملليمتراً والعرض 1775 ملليمتراً والارتفاع 1485 ملليمتراً .

التعليقات

  1. Takecare gearbox cvt damage in 80%of nissan and renault and costly 4000 dollars انتبهوا يا شباب الجير الفتيس cvt نيسان ورينو بيخرب في ٨٠٪ من نيسان ورينو وغالي ب٩٠٠٠٠ جنيه لا تشتري نيسان ولا رينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.