التخطي إلى المحتوى
بعد ارتفاعه 11 جنيهاً أمس.. تحركات جديدة في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بالسوق المصرية
اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب تحركات جديدة اليوم وقفز سعر جرام الذهب 11 جنيهاً مرة واحدة خلال تعاملات الجمعة، وذلك بعد ارتفاع سعر الخام ارتفاعاً عالمياً وسط حالة من التوتر بمنطقة الشرق الوسط، والجدير بالذكر أن أسعار الذهب تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأسعار خلال هذه الفترة في السوق المصرية.

بعد ارتفاعه 11 جنيهاً أمس.. تحركات جديدة في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بالسوق المصرية 1

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية” نادي نجيب” اليوم أن سعر جرام الذهب قد ارتفع خلال تعاملات اليوم بالسوق المصرية، حيث سجل 690 جنيهاً خلال تعاملات اليوم مقابل 679 جنيهاً يوم أمس.

وأضاف “نجيب” من خلال تصريحات صحفية أن سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم ارتفاعاً جديداً في السعر وسجل 591 جنيهاً، أما عيار جرام الذهب عيار 24 فقد سجل منذ قليل 789 جنيه، بينما سجل سعر جنيه الذهب 5520 جنيهاً.

وجاءت زيادة معدن الأصفر اليوم نتيجة ارتفاع السعر عالمياً، حيث أنه سجل خلال تعاملات اليوم 1549 دولاراً للأوقية، وذلك بعد إعلان أمريكا قتل القيادي في الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليمان”،  وأنه قد ارتفع الذهب على مدار الأسبوع  الرابع على التوالي نحو 2%.

بعد ارتفاعه 11 جنيهاً أمس.. تحركات جديدة في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بالسوق المصرية 2

سعر الذهب اليوم السبت 4 يناير 2020

شهد سعر الذهب ارتفاع جديد خلال تعاملات اليوم بالسوق المصرية، حيث ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 691 جنيهاً بزيادة جنيه  عن تعاملات أمس 690 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 789.7 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد سجل  592.5 جنيهاً، اما سعر جنيه الذهب فقد سجل5528 جنيهاً.

ولمتابعة سعر الذهب لحظة بلحظة يرجي الدخول علي الرابط التالي: misr5.com/gold-prices .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.