اخر أخبار اليمن اليوم الاحد 27/4/2014

اخر أخبار اليمن اليوم الاحد 27/4/2014
اخر اخبار اليمن اليوم

نتعرف اليوم على اخر وابرز اخبار اليمن في الصحافة المحلية والعربية والعالمية وعرض اخر مستجدات الوضع الأمني والسياسي في اليمن اليوم الاحد 27 ابريل/نيسان 2014 وفيها.

اخر اخبار اليمن اليوم
اخر اخبار اليمن اليوم

توقعات من تنظيم القاعدة بضرب السفارة الامريكية في اليمن:

بعد مقتل ما يقرب من 65 شخصاَ يعتقد انهم من تنظيم القاعدة والجماعات الارهابية في اليمن, نتيجة للغارات الجوية للطائرات الامريكية بدون طيار, وعمليات مكافحة الارهاب بالتعاون مع الحكومة اليمنية, يتوقع الكثير من المسئولين الأمريكيين ان هناك اهداف محددة لتنظيم القاعدة لضرب السفارة الامريكية في اليمن, واهداف للحكومة اليمنية والمنشآت العسكرية.

توقيع مذكرة تفاهم بين اليمن وتركيا في مجال تقنية المعلومات:

وقعت امس السبت في العاصمة التركية انقرة, مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التقنية بين كل من وزارة الخارجية اليمنية ووزارة الخارجية التركية, وخلال التوقع اكد الجانبان اهمية التعاون الثنائي المشترك بين البلدين, مشيرين ان هذا التعاون في تقدم مستمر.

توقعات فلكية بسقوط امطار غزيرة في اليمن بعد ظاهرة “رامبو”:

يتوقع بعض علماء الفلك في اليمن, ان اليمن سوف يتعرض لهطول امطار غزيرة خلال الأشهر القادمة, وذلك نتيجة لظاهرة “رامبو” التى حدثت في سماء اليمن الخميس الماضي, مشيراَ ان هذه الظاهرة تحدث عندما يرتفع الغبار في الجو في ظل عدم وجود أمطار, ثم يتبعها سقوط أمطار غزيرة, كما حدث في عام 1993.

اطلاق حملة “لن ندفع” لرفض سداد فواتير الخدمات المتردية في اليمن:

نتيجة لتدهور الخدمات الأساسية في اليمن وغياب الأمن, أطلقت حركة “مناضلون من اجل اليمن” حملة شعبية بعنوان “لن ندفع” لرفض سداد فواتير الخدمات المتردية, وحث المواطنين على عدم دفع فواتير بعض الخدمات الحكومية مثل الكهرباء والماء والأنترنت, حتى يتم توفيرها بالشكل الطبيعي, يذكر أكثر من نصف سكان اليمن يعانون من سوء التغذية ونقص الدواء والحصول على مياه نظيفة.