الأمطار في مصر تقضى على حياة 4 أشخاص وحصان
الأمطار في مصر تقضى على حياة 4 أشخاص وحصان

شهدت مصر موجة من الأمطار والطقس السيئ أمس الخميس، التي أدت إلى صعق عدد من الأشخاص بالكهرباء ووفاتهم،  وذلك بسبب أعمدة الكهرباء المكشوفة.

وراح ضحية الطقس السيئ بالأمس  كلا من:

– توفى طالب بالمرحلة الإعدادية اثر صعقة كهربائية ” ذهب لإحضار إخوته من المدرسة بالمنوفية”.

قام طالب بالمرحلة الإعدادية يدعى ” محمد سيد”  بالذهاب إلى مدرسته شقيقة وشقيقته، ليعود بهم إلى المنزل، ولكن أثناء ذهابه تلقى صعقة كهربائية، اثر لمسه عمود كهرباء أردته قتيلا.

فيما علق احد أقارب الضحية، ويعمل محامى يدعى ” مجدي محمد”، أن الطفل الضحية لم يذهب إلى المدرسة من أجل توقف الدراسة بسبب امتحانات العملي، لذلك ذهب لإحضار إخوته من مدرستهم، ولكنه تعرض لصعقة كهربائية نتيجة المطر والإهمال، في هذا الوقت، حاول أحد المواطنين يدعى أحمد موسى مليجي إنقاذه بخشبة لكنه كان “انتهى”، وقام الأهالي بالاتصال بوحدة الإسعاف.

– الضحية الثانية للأمطار سيدة توفيت نتيجة الصعق بالكهرباء في البحيرة

تعرضت سيدة تدعي “نجفة. ع. ق”، 31 عاما بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة لصعقة كهربائية تسببت في وفاتها في الحال، وذلك أثناء سيرها بجانب عامود إنارة به ماس كهربائي، بسبب الأمطار وموجة الطقس السيئ التي تمر بها المحافظة.

– الضحية الثالثة مصرع طالب بكلية الهندسة صعقا من عمود إنارة بسبب الأمطار في الدقهلية

توفي الطالب “أحمد عرابي أحمد عزازي”، 20 عاما، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة بمحافظة الدقهلية، نتيجة صعقة كهربائية، على اثر لمسة لعمود إنارة بالشارع على أثناء هطول الأمطار.

وأكد شهود عيان، أن أثناء عودة الطالب من جامعته، وبينما كان يعبر الطريق، استند على عمود إنارة بالشارع، ما أدى إلى مصرعه صعقا بالكهرباء، وفشلت جميع المحاولات لإنقاذه.

– الضحية الرابعة وفاة مواطن صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار في كفر الشيخ

لقي رجل يدعى “إسماعيل .ع.ا.م”، ويبلغ من العمر 55 عاماً، مصرعه اثر تعرضه لصعقة كهربائية، وذلك أثناء تواجده فوق سطح منزلة، ونتيجة الأمطار الغزيرة لامست يديه الكهرباء بالخطأ.

– الضحية الأخيرة مصرع  حصان ” لعربة كارو” تعرض لصعقة كهربائية في الدقهلية

تم نفوق حصان تعرض لصعقة كهربائية، نتيجة تلامسه بأحد أعمدة الإنارة بالشارع، وأنقذت العناية الإلهية قائد العربة، ولكن أكد شهود العيان أن الرجل جلس حزينا على حصانة، نتيجة اعتماده الكلي عليه في جلب قوت يومه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.