استقالة نائب رئيس جوجل مؤسس جوجل بلس

استقالة نائب رئيس جوجل مؤسس جوجل بلس

استقال Vic Gundorta من منصبه في شركة جوجل بعد شائعات تحدثت عن ذلك حيث ذكر ان له امور يسعى لتجربتها بصفة خاصة و يذكر ان Gundorta قد انظم إلى شركة جوجل منذ (8) سنوات حيث كان يعمل سابقا في شركة مايكروسوفت .صور مؤسس جوجل بلس

وكان في بداية عمله مسؤولا عن فرق تطوير خدمات جوجل للهواتف المحمولة  ويعود له الفضل  في كثير من الخدمات مثل خدمة  شارع فشارع على تطبيق الخرائط . كما انه كان مسؤولا عن فكرة دوائر الأصدقاء  واستخدام الصورة في جذب المستخدمين  لشبكتها الاجتماعية .

وسوف يتولى David Besbris نائب الرئيس للهندسة  إدارة فريق العمل الخاص بادارة شبكة جوجل بلس مؤقتا .. ومن المتوقع أن يتابع Bradley Horowitz إدارة الشبكة الاجتماعية كونه احد المؤسسين منذ بداية مع  Vic Gundorta

وقد قال Larry Page المدير التنفيذي لشركة جوجل  الاستمرار في الاستثمار والتطوير في جوجل بلس وسوف يعمل من يتولى هذا المنصب – والذي لم يحدد اسما له – سوف يعمل على  النهوض بالشبكة الاجتماعية من جديد .

يذكر ان شركة جوجل وخصوصاً جوجل بلس حققت انتشاراً واسعاً بالفترة الأخيرة , و اصبحت من الشركات الكبيرة التي تنافس الفيس بوك بعد شرائها للواتس اب بقيمة وصلت الى 17 مليار الصفقة .