فيديو وصور “العروسة القصيرة” شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية

فيديو وصور “العروسة القصيرة” شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية

من أفضل لحظات العمر هي ليلة زفاف العريس على عروسته بعد قضائهما سنوات أو شهور خلال فترة الخطوبة، فهذه اللحظات هي لحظات التقاء العريس أو العروسة مع من تحب، وتظهر فرحة العروسين في هذا اليوم خلال حفل الزفاف والساعات التي قبله وبعده.

فيديو وصور "العروسة القصيرة" شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية 7

وبالرغم من أن العريس يحاول دائماً أن يختار عروسته المناسبة والمكافئة له في كل شئ من الناحية الاجتماعية أو التعليمية أو حتى الشكلية، إلا أنه ربما يقع العريس في عروسة تختلف عنه في بعض الأشياء، مثل الطول أو الحجم، ولا يبالي العريس في هذه اللحظة ببعض الاختلافات خاصة وإن كانت عروسته على خلق أو جمال أو حتى “دم خفيف”.

وهذا ما حدث بالفعل مع عريس تزوج منذ أيام من عروسته القصيرة، وكانت مسألة الطول ظاهرة بشكل كبير وخاصة حينما وقفت بجواره، إلا أنهما كانا في غاية السعادة بالرغم من فارق الطول بينهما، كما أن العروسة لم تلبس حذائها الكعب الطويل في ليلة زفافهما، وهذا ما لاحظه عريسها.

فيديو وصور "العروسة القصيرة" شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية 8

وأظهر الفيديو المتداول للعروسة القصيرة لحظة دخولها على العريس الطويل، حيث قامت باحتضانه من الخلف، فقام هو بالاستدارة لها وسط فرحة عارمة من أهل العروسين وزغاريد من الحاضرين، كما طلب أصدقاء العريس منه أن يحمل عروسته وحملها بالفعل خاصة وأنها طلبت منه ذلك.

https://www.facebook.com/Wedding.Vi/videos/2468345896712686/?t=45

ومن ناحية أخرى وكما أنه هناك العريس الطويل فهنا أيضاً عريس مفتري، حيث قام عريس بإطعام عروستة قطعة تورتة فأسقطها أرضاً وكادت أن تموت في يده.

فيديو وصور "العروسة القصيرة" شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية 9

وفي نفس السياق قام أصيب عريس آخر بحالة هيسترية وتسبب في ذعر عروسته وحاول الحاضرين تهدئته ولكن دون فائدة.

كما فوجئت عروسة ليلة دخلتها بزوجة أخرى لعريسها والذي أساء الأمور أكثر أن الزوجة الثانية للعريس كان برفقتها ولد وقالت أنه إبن العريس، وشاهد رد فعل العروسة.

فيديو وصور "العروسة القصيرة" شاهد ماذا فعلت عروسة قصيرة مع عريسها ليلة دخلتهم وداخل منزل الزوجية 10