فرص عمل جديدة لسد العجز بالمديريات التعليمية في الوظائف التعليمية

فرص عمل جديدة لسد العجز بالمديريات التعليمية في الوظائف التعليمية

أشار وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بأنه سيتم توفير فرص عمل جديدة لسد العجز في بعض المديريات التعليمية في بعض التخصصات وأنه الوزارة ستبدأ فوراً في إجراءات التعاقد مع بعض هذه التخصصات فور قيام المديريات التعليمية بإرسال كشوف التخصصات التي بها عجز لديها.

17201325133552

وحول استعدادات وزارة التربية والتعليم لإجراء امتحانات النقل والثانوية العامة والدبلومات الفنية خلال شهر مايو ويونيو المقبلين.

فقد أكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة قد اتخذت كافة الإجراءات والاستعدادات الممكنة لإجراء امتحانات نهاية العام وأنه يطمئن أولياء الأمور على أولادهم قائلاً لهم بأن مستقبل أبنائهم في أيد أمينه لأنهم هم المستقبل والأمل المشرق لمصر.

في الوقت نفسه فقد حذر وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أولياء الأمور بأن لا ينجروا وراء الشائعات الهدامة والمغرضة منبهاً أن وزارة التربية والتعليم قد وقعت برتوكول تعاون مع وزارة الداخلية بشأن تأمين لجان الامتحانات في جميع المراحل التعليمية .

كما أن الوزارة قد وقعت بروتوكول تعاون مع القوات المسلحة للسبب نفسه من أجل تأمين الامتحانات العامة في المحافظات النائية والبعيدة مثل محافظات شمال وجنوب سيناء وبعض المحافظات الحدودية الأخرى وأنه سيتم نقل أسئلة الامتحانات لهذه المحافظات باستخدام الطائرات العسكرية والمدن التي يوجد بها مطارات عسكرية.