التخطي إلى المحتوى
اليوم تشيع جنازة شقيقة «مرتضى منصور» رئيس الزمالك بالدقهلية والتعازي تنهال على المستشار وموعد العزاء في القاهرة
وفاة شقيقة مرتضى منصور

تلقى منذ قليل عضو ومجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الزمالك خبر صادم بشأن وفاة شقيقته، وعلى الفور انهالت التعازي على المستشار إذاعة الخبر بين محبيه.

اليوم تشيع جنازة شقيقة «مرتضى منصور» رئيس الزمالك بالدقهلية والتعازي تنهال على المستشار وموعد العزاء في القاهرة 1

حيث أعلن المركز الإعلامي لنادي الزمالك اليوم الثلاثاء عن وفاة شقيقة رئيس النادي ” المستشار مرتضى منصور”، ومن المقرر أن يتم الدفن غداً الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019 بقرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد أن تؤدى عليها صلاة الجنازة بمسجد المتولي الكبير الكائن في تلك المنطقة.

والجدير بالذكر  أن” منصور” قد عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي نادي الزمالك عقب خسارة أمس، ولكنه تلقى خبر وفاة شقيقته، حيث سيطرت حالة من الحزن على رئيس الزمالك.

اليوم تشيع جنازة شقيقة «مرتضى منصور» رئيس الزمالك بالدقهلية والتعازي تنهال على المستشار وموعد العزاء في القاهرة 2

حيث نعى المستشار ” مرتضى منصور ” رئيس نادي الزمالك شقيقته التي توفيت أمس الثلاثاء عبر تغريده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قال فيها: ” توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سوسن منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور”.

اليوم تشيع جنازة شقيقة «مرتضى منصور» رئيس الزمالك بالدقهلية والتعازي تنهال على المستشار وموعد العزاء في القاهرة 3

وأوضح ” منصور” ان صلاة الجنازة سوف تُقام بقرية ” بشالوش ” التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية ظهر اليوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019، كما يُقام العزاء مساء نفس اليوم بعد صلاة المغرب، ويتلقى العزاء يوم السبت القادم بمسجد الحامدية الشاذلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.