التخطي إلى المحتوى
4 مزايا جديدة لنظام التشغيل “أندرويد 2020”
android

أعلنت شركة كوالكوم الأمريكية عن تطوير مزايا جديدة لنظام التشغيل أندرويد 2020، وسيتبعه الإعلان عن المشغل الجديد لهواتف سامسونج (Galaxy S 11) في فبراير المقبل.

ومن أهم  تفاصيل ومميزات أندرويد 2020 التي تم الإعلان عنها:

سيعتمد على أحدث إصدار من مستشعر بصمات الأصابع من خلال الموجات فوق الصوتية حتى يعطي أمان  أكثر ومصداقية أعلى، ويمكن قياس سرعة ضربات القلب عند وضع بصمات الأصابع من خلال تطبيق (Max 3D Sonic).

سيعمل الهاتف الجديد أندرويد 2020 على الذكاء الاصطناعي، ومعالجة الصوت يعني اذا كنت في مكان به ناس كتيرة و أصواتهم عالية وغير قادر على سماع المكالمة بشكل جيد فإن هاتفك سيعمل تلقائياً على رفع مستوى الصوت.

سيزود تقنية جديدة (Sensing Hub) ومن خلاله سيتم الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية من لغة إلى لغة أخرى دون استهلاك البطارية، ويبقى الشحن مثل ما هو خلال الترجمة الفورية.

قدرة الهاتف الجديد على تصوير فيديوهات تصل الدقة إلى 8K بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة. يعني سيكون الفيديوهات دقيقة وواضحة جداً، وأيضاً وجود برنامج معالج الصور، وقدرته على معالجة 2جيجا بكسل في الثانية الواحدة، ويمكن تشغيل أكثر من كاميرا واحدة في نفس الوقت، والانتقال بين كاميرا متعددة على نفس الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.