التخطي إلى المحتوى
شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة
عريس مفتري

ويلز – المملكة المتحدة

في مشهد مؤسف واجهت عروس سيئة الحظ موقفاً لا تُحسد عليه أثناء حفل زفافها بسبب شقيق عريسها، حيث اعتدى عليها وهو في حاله هياج خلال الحفل بسبب أنه كان في حالة سكر، كانت البداية عندما قال أنه ما كان يتوجب على شقيقه الزواج من تلك العروس أبداً، ثم أقدم بعدها بالاعتداء بالضرب على العروس وعائلتها.

شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة 1

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية من خلال تقرير لها أن حفل الزفاف الذي شهد تلك الواقعة المؤسفة، قد أقيم في أحد الفنادق بـ” ويلز”  بالمملكة المتحدة، وأنه تحول لـ “خناقة”.

حيث أوضح التقرير أن شقيق العريس “توموس ريديان” والذي يبلغ من العمر 29 عاماً وجه لكمات قوية للعروسة “ايرين جورج”، ولم يتوقف عند هذا بل قام شقيق الزوج بالاعتداء على والدة العروسة وشقيقتها.

شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة 2

وقد حاول منظم الحفل التدخل من أجل منع شقيق العريس من التعدي على العروسة في الفرح، ولكن شقيق العريس اعتدى عليه أيضاً وتحولت القاعة إلى ساحة حرب، كما اعتدى على شقيق العروس وطردهم من القاعة، والتقط مصور الفرح بعض الصور أثناء طردهم من القاعة قبل حضور الشرطة.

شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة 3

وسادت حالة من الحزن الكبير بين جميع المتواجدين في حفل الزفاف، وذلك بعدما حاول شقيق الزوج طردهم جميعاً من الفرح، حتى حضر رجال الشرطة إلى موقع الحفل وتم اتخاذ اللازم تجاه شقيق العريس في مشهد محزن، وذلك بعدما تحولت ليلة العمر إلا حالة من الفوضى.

شاهد

وفي واقعة مثيرة أخرى أدت عصبية عريس عن حالة فوضى كبيرة في حفل زفافه، وذلك بعدما ضحكت العروس عندما وقعت السكين من يده أثناء تقطيع تورتة الفرح، وفقد العريس أعصابه وتصرف بشكل غير متوقع، وكانت صدمه للعروس وجميع الحضور في محاولة لتهدئة الجو من بعض الحاضرين، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي :” عريس يتسبب في صدمة وذعر العروس والضيوف في حفل زفافه وتسود حالة من الفوضى.. صور.

شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة 4

في حالة نادرة قامت عروس مفترية وهى ترتدي فستان الفرح بالتعدي على زوجها في ليلة الدخلة حيث تم تصوير الموقف في مشهد صادم للجميع، فبدلاً من تداول الود والحب في تلك الليلة التي تسمى ليلة العمر بدأ العروسان في تبادل اللكمات، وظهرت العروس وهى تحاول ضرب العريس بالرأس، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال مشهد الفيديو التالي

الف مبروك للعروسين❤❤

Posted by 9ador o 3wicha on Monday, September 23, 2019

 

شاهد| شقيق العريس يضرب العروسة وأمها علقة موت ويطرد شقيقه والمعازيم.. والعروس المفترية تضرب عريسها ليلة الدخلة 5

في مشهد صادم حاول العريس التعامل بعنف مع عروسته أثناء إطعامها قطعة جاتوه فكانت النتيجة صادمة، حيث وقعت على الأرض، وحاول العريس التقاط عروسته من الأرض وهى تضحك من الموقف، وبدا الجميع يضحك عندما شعروا أن العروس بصحة جيدة ولم يصبها أي جروح او إصابات، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

عروس تتعرض لموقف محرج بسبب الحمامة

تعرضت عروس في حفل زفافه لموقف محرج أثار سخرية العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت هى والعريس بإخراج حمامتين من القفص كمراسم للزواج، ولكن حدث الموقف الذي أحرجها أمام الجميع، يمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط: ” ما ذنب الحمامة في تلك الجريمة؟.. عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.