التخطي إلى المحتوى
الارصاد: سقوط أمطار غزيرة ورعدية على أغلب محافظات الجمهورية خلال ال24 ساعة المقبلة
طقس ممطر وبارد خلال الساعات المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان صادر عن الهيئة اليوم عن حالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس الخميس طقس معتدل شمالاً مائل للدفء على جنوب الصعيد نهاراً، أما في الليل فيكون الطقس بارد على كافة أنحاء الجمهورية.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حدوث تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية تكون مصحوبة بهطول الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ، متوسطة الشدة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومدن القناه وحتى شمال الصعيد، تكون رعدية في بعض الأحيان ، كما سيصاحب ذلك انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات على كافة الأنحاء.

وأوضحت الهيئة بأن حركة الرياح ستكون نشطة على أغلب أنحاء الجمهورية ومثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق المكشوفة، كما ستنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية بهما.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بالقيادة بهدوء على الطرق السريعة أثناء هطول الأمطار والرمال والأتربة، مع ارتداء الملابس الثقيلة المناسبة.

ودرجات الحرارة المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة هي :-

القاهرة والوجه البحري من 19 إلى 20 درجة ، السواحل الشمالية الصغرى 18 والعظمي 19، شمال الصعيد الصغرى 20 والعظمي 21، جنوب الصعيد الصغرى 25 والعظمي 26 ، جنوب سيناء الصغرى 24 والعظمي 25.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.