التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني
برشلونة وفياريال

يستضيف فريق فياريال اليوم نظيره الكتالوني في مباراة اياب الدوري الاسباني في الاسبوع الـ 35 من بطولة الدوري الاسباني وذلك علي ملعب المادريجال ملعب الفياريال وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت غرينتش.

برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

يذكر ان الفريق الكتالوني برشلونة في المركز الثالث من الدوري الاسباني برصيد 81 نقطة حيث لعب 34 مباراة فاز في 26 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات فقط.

ونظيره فياريال في المركز السابع من الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة ولعب 34 مباراة ايضا فاز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة.

سوف تبدأ المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت مصر علي قناة beIN SPORTS 2 وقناة beIN SPORTS 2 HD ايضا.

تجدر الاشارة ان فريق برشلونة يمر بمراحل صعبة للغاية حيث بعد خروجه وترك فراغ في دوري ابطال اوروبا علي يد اتليتكو مدريد متصدر الدوري الاسباني والمرشح بقوة بفوزه ببطولة دوري ابطال اوروبا، وخسارته من كأس ملك اسبانيا علي يد نظيره الفريق الملكي ريال مدريد اصبح مهتز وغير مستقر فمن المتوقع عدم فزه باليجا خاصة قرب انتهاء الموسم ومن المتوقع عدم الفوز به فمباراة اليوم سوف ترجع فريق برشلونة الي وضعه ويتزن مرة اخري ويرجع الثقة في قلوب جمهوره العظيم مرة اخري.

الجدير بالذكر ان متصدر الدور الاسباني والمرشح للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا (الشامبيونز ليج) هو اتليتكو مدريد برصيد 85 نقطة والفريق الملكي في المركز الثاني برصيد 82 نقطة وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 81 نقطة وفي المركز الرابع اتليتك بلباو 62 نقطة وفي المركز الخامس اشبيلية برصيد 59 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.